كيف اغري زوجي من خلال تعاملي معه؟

كلمات حب
كيف اسعد زوجي
زوجي حبيبي
رومانسيات الحب
5 صور

سمعنا نجمات هوليوود يبحن مؤخّراً بأنّهنّ يقعن في الغرام بسهولة. نعلم أنّه عند التعرّف إلى شاب ما قد تشعر الفتاة بأنّها معجبة به بشدّة. ولكن متى تعلمين وكيف أنّك فعلاً واقعة في غرامه؟ ها هو تفسير الخبراء لنا:
 

*سعادته تهمّك


نحن لا نعني بذلك تشجيع فريق كرة القدم المفضّل لديه في المباراة النهائيّة. أنت واقعة في الغرام عندما تشعرين أنّك مستعدّة لإعطاء الأولويّة لسعادته، لا لسعادتك؛ كما لو كنت قادرة على التخلّي عن حفلة موسيقيّة بانتظارها منذ أشهر لمواساته بعد يوم عصيب.

*لا يزعجك الاختلاف بوجهات النظر
إن كنت متصالحة مع الاختلافات بينكما، مثل هوسه بموسيقى الراب، في الوقت الذي تفضّلين الموسيقى الهادئة، أو بملابسه التي لا تُعجبك أو بآرائه السياسيّة التي تختلف عن آرائك، فهذا هو الحبّ.

*الاعتراف بأخطائك

نعلم أنّه من الصعب الإقرار بأنّك تعانين من بعض الأخطاء. ولكنّك إن كنت قادرة على الإقرار بذلك الأمر أمام حبيبك، وإن كنت مستعدّة لتصحيحها، فهذا يعني أنّك تريدين بناء مستقبل معه.

*يمكنك تحمّل عيوبه
مع معاشرتك له، ستكتشفين يوماً بعد يوم عيوبه الإضافيّة. أنت تحبّينه فعلاً، إن كنت قادرة على تقبّل أنّه يغضب عند خسارة فريقة المفضّل المباراة، أو أنّه يفقد أعصابه بسبب أمور تافهة.
*يمكنك تخيّل إنجاب أطفال معه


إن فكّرت بأنّك تريدين إنجاب الأطفال معه وتأسيس عائلة، وفجأةً تجدين نفسك تفكّرين بشكل الأولاد الذين قد تنجبونهما معاً وإن كان سيُشكّل والداً صالحاً لهم، فأنت متيّمة به.

زوجي المستقبلي:أحاديث قبل الخطوبة

كيف اخلي زوجي يحبني؟

أكاذيب تنهي الرومانسية في زواجك