عروس سيدتي /زفاف المشاهير

زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد بمناسبة ذكرى زواجهما

زفاف كارمن سليمان
زفاف كارمن سليمان
إطلالة كارمن سليمان يوم خطوبتها
لقطة رومانسية للعروسين
زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد
زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد
لقطة رومانسية للعروسين
زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد
زفاف كارمن سليمان

احتفلت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد في الرابع من نيسان 2018، وسط حضور مميز لنجوم ونجمات برامج اكتشاف المواهب الغنائية وبمقدمتهم أحمد جمال وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد عباس وشيرين يحيى، وكان لافتاً غياب صديقتها المقربة رنا سماحة ولكن تبين سفرها لمدينة دبي في مهمة عمل.


مراسم حفل الزفاف بدت غير تقليدية، فبدأت بجلسة تصوير للعروسين بأحد منتجعات مدينة القاهرة الجديدة، قامت كارمن ببث تفاصيلها مباشرة عبر حسابها الموثق بموقع الفيس بوك، وخطف الأنظار ارتداء الوصيفات للحجاب وعدم تواجد أية نجمة من نجمات الغناء بينهنّ، ثم بدأت مراسم الزفة بحضور نجوم برنامج "أراب آيدول" و"ستار أكاديمي" أحمد جمال وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد عباس وشيرين يحيى، مع الفنان الشاب أسامة الهادي ونجمة الأوبرا المصرية مي فاروق، ومع هذا تم الاعتماد على الـ دي جي فقط لإحياء الحفل.


وأحيا حفل الزفاف النجم تامر حسني، الذي قدّم باقة من أجمل أغانيه، وغنّت النجمة سميرة سعيد أغنية "هوا هوا"، واستقبلت العروسين بالزغاريد والزفّة على الطريقة المغربيّة، والتي لاقت إعجاب الحاضرين.
أما عن إطلالة العروس فقد ارتدت فستان زفاف من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وتسريحة الشعر من صالون أسامة درويش، والمكياج بأنامل علاء التونسي.

وقد نالت إطلالة العروس إعجاب متابعيها. شاهدي أبرز الصور من زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X