أزياء /أخبار أزياء

كارينا كابور تحمل حقيبة من ديور في مطار مومباي

كارينا كابور
حقيبة يد ونضارة شمسية من ديور
نضارة كارينا كابور من ديور
إطلالة كاريما كابور في مطار مومباي
كارينا برفقة أرميتا أورورا
حقيبة يد كارينا من ديور

رصدت كاميرات الباباراتزي نجمة بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor باطلالة سبور خلال وجودها في مطار مومباي مسافرة إلى سنغافورة برفقة النجمة أرميتا أورورا Armita Arora من أجل حضور عرض المصمم الهندي العالمي Manish Malhotra مانيش مالهوترا.

 

إطلالة كارينا في مطار مومباي


اطلالة كارينا تكونت من الجينز الممزق عند الأفخاذ، مع قميص رمادية اللون.

أما اللافت في إطلالة كارينا، فكان حقيبة اليد الحمراء اللون من توقيع دار  ديور Dior العالمية، إلى جانب النظارات الشمسية كاسسوارات، لإتمام اطلالاتها من ديور أيضًا.

ميغان ماركل بإطلالة رسمية راقية وهذا ثمنها

يشار إلى أنّ كارينا كابور تتميز بأناقتها العالية وخياراتها الموفقة في انتقاء ملابسها، فهي تتألق دائمًا باطلالات جاذبة وأنيقة، وقد حافظت على هذا الأمر حتى في فترة حملها، فلم تمنعها زيادة وزنها من التألق بأزياء جميلة ومميزة.

كارينا كابور وأرميتا أروروا



ومن الملاحظ أنها تعتمد في أغلب اطلالاتها، على الطابع الكلاسيكي الذي يطغى بشكل كبير على خياراتها للملابس، فهي تعتمد على الكلاسيكية البسيطة، وتختار فساتين طويلة، بعضها يكون بأكمام من القماش نفسه أو من قماش الدانتيل، وبعضها الآخر يكون من دون أكمام.

 

صور: نجمات ارتدين الفستان نفسه من Alexander McQueen


كما تختار كارينا فساتين ضيّقة، وأحيانًا أخرى نراها بفساتين فضفاضة وواسعة، كما تختار في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء، الساري الهندي التقليدي.

حقيبة يد كارينا من ديور 


وتعتمد كارينا في بعض الأوقات على الأسلوب الكاجوال وتحديدًا في فترة حملها، كونه يمنحها راحة وحرية في الحركة أكثر، فظهرت في فترة حملها أكثر من مرة، بسراويل قماش أو سراويل جينز، ارتدت معها قمصانًا قطنية وكنزات خفيفة، جعلت منها أيقونة في مجال موضة الحوامل أيضًا.

ريهانا وجورجا سميث بإطلالة بيضاء من ديور

أما لناحية الاكسسوارات، لا تركّز كارينا بشكل كبير على الاكسسوارت، بل تكتفي بارتداء أقراط ناعمة وبسيطة في اطلالتها بالأيام العادية، وتزين اطلالتها بالساري الهندي باكسسوارت هندية تقليدية.

بالعودة إلى حقيبة يد كارينا من ديور، هل أعجبتكن؟

 

نانسي عجرم وأنابيلا هلال بالفستان نفسه من دولشي أند غابانا

بيلا حديد تتألق بفستان مميز من Dior

أمل العوضي متألقة بالأحمر من توقيع يوسف الجسمي

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X