علي العلياني يحصد جائزة الاتصال الحكومي على مستوى العالم العربي

حصد الإعلامي السعودي علي العلياني جائزة الإتصال الحكومي من حكومة الشارقة، وهي جائزة على مستوى العالم العربي، وذلك نظراً لجهوده المتميزة في مجال الإعلام. وخاصة بعد تميز برنامجه "معالي المواطن" الذي يعرض على شاشة الـ mbc والذي يهتم بقضايا المواطن السعودي.
يذكر أن العلياني قد حقق نجاحاً مميزاً في برنامجه "مجموعة إنسان" الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة الـ mbc، والذي استضاف فيه مجموعة بارزة من المشاهير والنجوم في العالم العربي.
وقد علق العلياني على الجائزة لسيدتي قائلاً: تشرفت كثيراً بهذه الجائزة لأنها محكمة ولايوجد فيها مجاملات أو محسوبيات.
وسعدت بها كثيراً لأنها أنصفتني وتوجت ما راهنت عليه فريقي وأنا وهو المواطن وهمومه.
كنا لسان حال المواطن وحاملين لواء الدفاع عنه وهو ما جعل الوزارت الحكومية تهتم وتحترم ما نطرح، وتبادر بحل كثير من القضايا وتغيير عدد من التنظيمات القديمة البالية الخالقة للبيروقراطية. أشكر إمارة الشارقة حاكماً وحكومة وشعباً كما أشكر القائمين على الجائزة.
وتعمل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي على ترسيخ أفضل الممارسات المهنية في قطاع الاتصال الحكومي في الدولة ومنطقة الخليج العربي، كما تساهم الجائزة في تثمين جهود المؤسسات المحلية والإقليمية والمجموعات والأفراد، ودعم إنجازاتهم وإبداعاتهم التي تساهم في تحقيق تواصل أفضل مع الجمهور، وإيجاد شراكة حقيقية بين الجهات الحكومية وصناع القرار فيما بينهم من جهة وبين فئات الجمهور المتنوعة من جهة أخرى.