عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع إيلي صعب وزهير مراد

فساتين زفاف النجمات من إيلي صعب وزهير مراد
Lara Scandar -Zuhair Murad
Princess Stephanie
Princess Stephanie - Elie Saab.
Claire Lademacher - Elie Saab.
Nora Harati - Zuhair Murad.
Vita Sidorkina - Zuhair Murad
Lara Scandar 1.
Rima Fakih - Elie Saab
Busra Yavuz-Elie-Saab-Wedding-Dress.
Lana El Sahely - Elie Saab 2.
Iman Chanel - Zuhair Murad.
Lara Scandar 2
Lana El Sahely - Elie Saab 1.
Khadija Uzhakhova - Elie Saab.
Sofia Vergara -Zuhair Murad
Rima Fakih
Iman Chanel - Zuhair Murad 1
Lana El Sahely - Elie Saab.

عندما يلتقي الإبداع مع الفخامة، يصبح التصميم أكثر إبهاراً مما نتصور، وهكذا تبدو فساتين زفاف إيلي صعب وزهير مراد، اللذين تخطيا الحدود العربية ووصلا للعالمية بفضل تصاميمهما الأخاذة.

لن نتحدث هذه المرّة عن فساتين إيلي صعب وزهير مراد على السجادة الحمراء، ولكننا نتذكر معكِ أجمل التصاميم التي قدماها للعرائس، حيث أصبحت فساتين زفاف أيقونية تألقت بها أشهر النجمات العربيات والعالميات.

فساتين زفاف ايلي صعبElie Saab
استطاع المصمم اللبناني إيلي صعب أن يحقق أحلام كثير من الفتيات في أعراسهن، حيث التصاميم الأنثوية والراقية في الوقت نفسه، وألبس العديد منهن أجمل فساتين الزفاف.
ومن أبرز من اعتمدن فساتين زفاف إيلي صعب مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي Lana El Sahely، وفستان زفافها المغطى بالفصوص البرّاقة، مع تصميم Ball Gown يخطف الأنفاس.
كذلك يعتبر فستان زفاف ملكة جمال أمريكا السابقة اللبنانية ريما فقيه Rima Fakih من أجمل فساتين الزفاف الأسطورية، وهو أيضاً من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

وعلى الصعيد الملكي، اختارت بعض الأميرات فساتين زفاف بتوقيع إيلي صعب، مثل أميرة لوكسمبورغ Claire Lademacher، وفستانها الرومانسي بقصّة حورية البحر Mermaid وفستان زفاف أميرة لوكسمبورج Princess Stephanie المطرز مع قصّة A Line.

وبفضل فساتين زفاف ايلي صعب، كثير من الفتيات أصبحن مشاهير، بعد انتشار صورهن بتصاميمه المبهرة، مثل الفتاة العشرينية خديجة أوزهاخوفس Khadija Uzhakhovs التي نالت شهرة واسعة بإطلالتها في حفل زفافها على البليونير الروسي Said Gutseriev، وتميز الفستان بقصّة Ball Gown، ومغطى بتطريزات برّاقة.
وكذلك الفتاة التركية BusraYavuz التي تناقلت الفتيات صور زفافها حول العالم، بعدما أبهرت الجميع بفستان زفاف ايلي صعب.

فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad
ما تتمنينه وأكثر تجدينه في تصاميم زهير مراد Zuhair Murad، ذلك المصمم الذي تطغى فساتينه على السجادة الحمراء، وكذلك تختارها كثير من المشاهير والنجمات في حفلات زفافهن.
ويعد فستان زفاف النجمة صوفيا فيراغارا Sofia Vergara من أجمل الموديلات على مدار السنين، فعلى الرغم من مرور ثلاث سنوات على زفافها، إلا أنه يظل من أبرز أثواب الأعراس حتى الآن، والذي تميز بقصته الـStrapless مع التنورة الإضافية.
أيضاً ارتدت المغنية لارا إسكندر Lara Scandar فستان زفاف استثنائياً في ليلتها الكبرى، من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، والمستوحى من فساتين الأميرات بفضل قصّته وفخامته.
نتذكر أيضاً فستان زفاف عارضة الأزياء الروسية Vita Sidorkina من توقيع المصمم المبدع زهير مراد، فيجمع تصميمه بين النعومة والرقي، حيث التنورة الـBall Gown مع الأكمام الشفّافة والتطريزات البيضاء التي تزين منطقة الصدر.
ومؤخراً، اعتمدت عارضة الأزياء إيمان شانيل فستانين زفاف من توقيع زهير مراد، واختارت فساتين زفاف ناعمة ومزينة بالورود البيضاء.
وبعيداً عن المشاهير، تعد الشابة اللبنانية نورا حاراتي Nora Harati من أكثر الفتيات التي لفتت الأنظار بإطلالتها في زفافها وفستان زفاف Ball Gown من توقيع زهير مراد.

زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد بمناسبة ذكرى زواجهما

صور وفيديوهات من زفاف النجمتين بيبي عبد المحسن وغدير السبتي

نجمات الخليج يوم زفافهن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X