أزياء /ملابس المحجبات

نجمات محجبات لفتن الأنظار بأناقتهن

اطلالة حنان الترك
ارتداء الجيب متوسطة الطول مع البوت
لمياء فهمي عبد الحميد
حنان ترك باطلالة متميزة
منى عبد الغني باطلالة كلاسيكية
منى عبد الغني بالحجاب التركي
دعاء فاروق بصيحة البنطلون الواسع
صيحة البلايزر مع دعاء فاروق
حنان ترك
حنان ترك بالحجاب الطويل
الاعتماد على الاكسسورات -حنان ترك
الألوان الربيعية من حنان ترك
دعاء فاروق
سهير رمزي بأزياء كلاسيكية

أصبحت ازياء الفنانات المحجبات أيقونة للموضة، ومصدر إلهام كبير للفتيات المحجبات، خاصة بتباعهن صيحات الموضة، مع الالتزام بالاحتشام مثل الفنانة المعتزلة حنان ترك، وسهير رمزي، وغيرهن من النجمات.

من المعروف عن حنان ترك هو حبها الكبير لل اكسسورات خاصصة التي تحمل الطابع البدوي، لهذا نجدها بعد ارتدائها للحجاب مازالت تعتمد بشكل كبير عليها أيضًا، خاصًة المرصعة بالاحجار، والفضة.

اطلالة حنان الترك

بينما اختارت الفنانة سهير رمزي، شكل حجاب مميز باستخدام بطانة سميكة، وحجاب منسدل على أكتافها، وطويل جدًا من الخلف، مع ارتداء البدل الكلاسيكية، مع القميص ذو الكرانيش الأنثوية، أو العبايات الملونة بالتطاريز.

اطلالة سهير رمزي

تتبع الإعلامية دعاء فاروق أسلوب وستايل مختلف، فهي لا تحب أن تتقيد بموضة محددة، إذ يمكنها ارتداء الجيب متوسطة الطول المنفوشة مع البوت، واختيار الجيب بنطلون العصري وتنسيقه مع بلوزة كلاسيكية، كما تحب اختيار خامات الحجاب التي تعتمد على أكثر من خامة مثل التول والقطن، أو ذات تطريزات لامعة.

اطلالة دعاء فاروق

وتشتهر الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بلفات حجاب مختلفة ومييزة، تعتمد على أكثر من بطانة ، كما يتضح من ازيائها حبها لل اكسسورات، التي لا تتخلى عنهم خاصة في المناسبات والمهرجانات الكبيرة، كما تحب دمج الألوان الفاقعة او القوية مع بعضها البعض، واختيارها للالوان الزاهية تحديدًا.

اطلالة لمياء فهمي عبد الحميد

كما تعتبر الفنانة المعتزلة والإعلامية حاليا منى عبد الغني أيقونة خاصة لـ أزياء الفنانات المحجبات، كونها متواجدة على الساحة حاليا ببرنامجها الإعلامي، واختيارها أسلوب خاص مميز يعتمد على الألوان الهادئة التي تناسب شخصيتها، مع الحجاب التركي الستان، أو اللفة البسيطة التي تناسب شكل وجهها، كما انها تفضل أكثر ارتداء البلايزر أو الجاكيت، الذي يمنحها فخامة ورقي.

اطلالة منى عبد الغني

 

من هؤلاء النجمات المحجبات استوحي إطلالتك بالحجاب.

 

 

تابعي ايضاً:

لفات حجاب على طريقة حليمة عدن.. مريحة وأنيقة وعصرية

ملابس محجبات : جاكيت الـ جينز لاطلالة شبابية بالحجاب

لفات حجاب مزينة بالورود لإطلالة مفعمة بالانوثة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X