حنان ترك تنشر صورة حديثة لابنها "محمد" والجمهور: "نسخة منك"

حنان ترك في إحدى المناسبات
محمد نجل حنان ترك في أحدث ظهور له
حنان ترك في مشهد من أحد أعمالها
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
7 صور

نشرت الفنانة حنان ترك صورة حديثة لابنها محمد وهو يمارس هواية الرسم، وبدا في الصورة يحمل الكثير من ملامح والدته، بحسب تعليق الجمهور على الصورة التي نشرتها الفنانة المعتزلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. حيث علق بعضهم بأنّ الطفل نسخة منها، فيما أكد آخرون أنه لا يحمل الكثير من ملامحها مثل باقي أولادها.

محمد نجل حنان ترك في أحدث ظهور له

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يُذكر أنّ حنان ترك أنجبت خمسة أبناء، اثنان منهم "آدم ويوسف" من زوجها الراحل خالد خطاب الذي توفاه الله أثناء وجوده في السجن منذ أشهر عدة، ثم أنجبت محمد من زيجة أخرى، وبعدها تزوجت رجل الأعمال محمود مالك والذي أنجبت منه ابنتيها مريم ومنى.
يُذكر أنّ حنان ترك اعتزلت الفن منذ سنوات عدة، بعد ارتدائها الحجاب، حيث ابتعدت عن الأضواء تمامًا لكنها عادت للظهور مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستقرام.

حنان ترك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ووجهت حنان تهنئة للفنان أحمد السقا لمناسبة عيد ميلاده، كما تبادلت أطراف الحديث مازحة أكثر من مرة مع الفنان محمد هنيدي عبر تويتر، ما دفع البعض للحديث عن قرب عودتها للتمثيل مرة أخرى، خصوصًا وأنها قدّمت عددًا من الأدوار مرتدية الحجاب قبل اعتزالها، منها مسلسل "نونة المأذونة"، وفيلم "المصلحة" مع أحمد السقا وأحمد عز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"