الأسود الهادئ
العباية السوداء الفيلفت من sbcollectionuk
العباية مع تطريزات الريش والاحجار السوداء لمناسبات السهرة من mauzan
العباية السوداء مع الفيلفت الاحمر الانيق من bleach
العباية السوداء المطرزة من تصميم bleach مع نكهة الفيلفت الأزرق
الستايل الهاديء من louzanfashion
الأسود الهاديء من slouchyz
العباية السوداء الكلاسيكية ذات الطابع الخليجي الأصيل من مجموعة mauzan
sbcollectionuk collection
الفيلفت الاسود مع البنطلون الأبيض من ghudfah
تصميم الشبكات على الاكمام لجرأة أكثر من louzafashion
ستايل العابية الذي يدمج شكل البعاية القدييم مع الحديث من haalinc
13 صور

بالرغم من التطور الكبير في تصاميم العبايات إلى الآن، وتسابق بيوت الأزياء العربية والأجنبية إلى تقديم أفضل التصميمات للمرأة العربية، بالألوان المختلفة، إلا أن اللون الأسود يظل متربعًا على عرش العبايات. وقد جمعنا لك مجموعة من أحدث وأفضل التصاميم العصرية من عبايات سوداء مزخرفة.

اللؤلؤ من الأحجار المتربعة على عرش اكسسورات الملابس هذا العام، فبإمكانك اختيار العباية المرصعة باللؤلؤ، من تصميم sbcollectionuk، ونسقي معها طرحة سوداء من نفس اللون، إن كنت تحبين الهدوء في إطلالتك، وبإمكانك اختيارها في المناسبات الليلية مثل حفلات العشاء، ونسقيها مع الكعب متوسط الطول اللامع، ربما المرصع بالأحجار أيضا والفصوص، وكلتش صغير بيدك.

العباية المرصعة باللؤلؤ



الفيلفت، يعتبر الاختيار الأنسب لإطلالة أنيقة، لهذا اخترنا لك عباية sbcollectionuk، التي تمنحك حرية اختيار الاكسسوارات، وحقيبة اليد، ولكن يفضل أن تضعي باعتبارك ان هذه الخامة تبرز عيوب الجسم قليلًا، لهذا إن كنت تتمتعين بقوام ممتلئ ابتعدي عن العباية المصممة بالفيلفت كليًا.

العباية الفيلفت



يمكنك اختيار العباية الفيفلت مع الخامات الأخرى، حتى تناسب جميع أجسام الفتيات، مثل العباية السوداء مع الفيلفت الاحمر الانيق من bleach.

العباية الفيلفت

ولأن العبايات لم تعد تختلف في تصاميمها عن الفساتين كثيرًا، اخترنا لك العبايات بتطريزات الريش المنفوش، مع الاحجار السوداء لإطلالة كلاسكية أكثر، من mauzan.

عبايات للسهرات

كما اخترنا لك الفخامة والاعتزاز بالشكل البدوي الأصيل، وتجسيده في تصاميم الـ عبايات سوداء مزخرفة من مجموعة mauzan، وتناسب هذه العبايات المناسبات الرسمية، والأعياد.

 

تابعي أيضاً:

عبايات ملونة على طريقة الفاشينيستات

عبايات وجلابيات من موضة خريف 2018

المصممة السعودية هيا الشايع: أصمم عبايات جريئة وعملية