أزياء /أخبار أزياء

ديبيكا بادوكون وكارينا كابور بقميص أبيض من Levi's

ديبيكا بادوكون وكارينا كابور
كارينا في مطار مومباي
إطلالة ديبيكا
ديبيكا في مطار مومباي
إطلالة كارينا

صدفة جديدة جمعت نجمات العالم بإطلالات مشابهة، وهذه المرة نجمتا بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor وديبيكا بادوكون Deepika Padukone من خلال قميص أبيض من ماركة Levi's العالمية.

ديبيكا وكارينا

وفي التفاصيل، رصدت كاميرات الإعلام النجمة ديبيكا بادوكون في مطار مومباي برفقة شقيقتها أنيشا، حيث اختارت إطلالة شبابية سبور من الجينز الفاتح المصمم على الطريقة العصرية، مع قميص أبيض اللون عليه عبارة Levi's باللون الأحمر وجاكيت جلدية سوداء اللون، كما نسقت ديبيكا مع إطلالتها المريحة نظارات شمسية وحذاء سنيكرز باللون الأبيض.

إطلالة ديبيكا 

إطلالة ديبيكا ظهرت فيها النجمة كارينا أيضاً في مطار مومباي مسافرة إلى سنغافورة، من أجل حضور عرض المصمم الهندي العالمي Manish Malhotra مانيش مالهوترا.

صور: نجمات ارتدين الفستان نفسه من Alexander McQueen

وتكوّنت من الجينز الممزّق عند الأفخاذ، مع قميص أبيض اللون من ماركة "Levi's " وجاكيت من الجينز الأسود من " Balenciaga".

إطلالة كارينا

أما اللافت في إطلالة كارينا، فكان حقيبة اليد الحمراء اللون من توقيع دار  ديور Dior العالمية، إلى جانب النظارات الشمسية كإسسوارات، لإتمام إطلالاتها من ديور أيضًا.

مايا دياب تختار أفخم الماركات في يوم المرأة العالمي

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تختار ديبيكا وكارينا نفس الإطلالة، فقد صودف أن اختارتا أقراطاً مشابهة في مناسبتين مختلفتين، وهذه الأقراط نفسها المصمّمة من الحضارة الهندية القديمة.

كارينا وديبيكا بنفس الأقراط

وكانت ديبيكا قد ظهرت بأقراط طويلة التصميم باللون البنفسجي في حفل Award Music Europe0162، في حين اختارت كارينا اللون الأزرق في حفل إطلاق كتاب تغذية، حيث تحدثت عن تجربتها في الأمومة، وارتدت فستانًا متعدّد الألوان، كما وضعت مكياجًا هادئًا ، مع ربط شعرها على شكل ذيل حصان.

داليدا عياش وساندي تابت بفستان ناعم من تصميم داليدا

يذكر أن ديبيكا بادوكون تتميز بأسلوبها الجريء في الإطلالات بين نجمات بوليوود، في حين تشتهر كارينا بإطلالاتها الناعمة التصميم الكلاسيكية الاختيار.

والمعروف أن ديبيكا فازت بلقب أكثر نساء العالم أناقة لعام 2018 في حفل توزيع جوائز HTStyleAwards، الذي أقيم في استوديوهات " Raj Yash" في انديري – مومباي، بحضور نجوم بوليوود، لتوزيع أفضل الجوائز الخاصة بأناقة المشاهير وإطلالاتهم على السجادة الحمراء في الهند.

 

هيفاء وهبي ومي عز الدين بفستان مطبّع بالنجوم من مرمر حليم

نانسي عجرم بإطلالة ترابية ناعمة من YSL

Lupita Nyong'o تتألق بثوب دولشي أند غابانا في نيويورك

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X