تغريدات النجوم: سميرة سعيد مع عبد الحليم حافظ ومحمد عبده ينجو من "طين" رامز جلال

اياد نصار وظافر العابدين وآسر ياسين عايشين الدور
خالد النبوي
ظافر العابدين
تامر عاشور حزين من السخرية على قرار الطلاق
آسر ياسين
سالم الهندي مع أصالة وأنغام وسميرة سعيد
غادة عبد الرازق ومصطفى شعبان
اياد نصار
هيدي كرم
سميرة سعيد تحيي ذكرى عبد الحليم حافظ
لقاء الخميسي
هيدي كرم تعلن عن برنامجها الجديد
ليلى علوي في السفارة اليونانية
سالم الهندي مع أصالة وأنغام وسميرة سعيد
ظافر العابدين
صور نادرة لسميرة سعيد وعبد الحليم حافظ
نيللي كريم ومحمد ممدوح
نيللي كريم ومحمد ممدوح
صورة من طفولة خالد النبوي
غادة عبد الرازق ومصطفى شعبان
اياد نصار
آسر ياسين
لقاء الخميسي
ليلى علوي في السفارة اليونانية
تامر عاشور
محمد عبده يرفض مقلب رامز جلال
26 صور

أحيت الفنانة المغربية سميرة سعيد، ذكرى رحيل المطرب المصري عبد الحليم حافظ، التي توافق 30 مارس، وقامت سميرة بنشر ثلاث صور نادرة تجمعها بالمطرب الراحل أثناء زيارته للمغرب، وعلقت عليها قائلة:ستظل أيقونة الغناء ومعلّم الأجيال.

صور نادرة لسميرة سعيد وعبد الحليم حافظ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الإعلامي السعودي عبدالله مخارش، كشف عبر تويتر عن رفض المطرب السعودي محمد عبده عرضا مغريا من رامز جلال للمشاركة معه في الموسم الجديد من برنامج المقالب الذي يتم تصويره حاليا في روسيا، وقال في تغريدة له : رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغري جدًا لكن #محمد_عبده رفض، وقال : مش انا اللي ارمي تاريخي في "الطين "يا رامز.

محمد عبده يرفض مقلب رامز جلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة غادة عبد الرازق، شاركت جمهورها صورة جديدة تجمعها بالفنان مصطفى شعبان عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: حبيبي النجم مصطفى شعبان صدفة جميلة أني شفتك النهاردة بقالنا كتير متقابلناش مبسوطة جدا إني شوفتك.

غادة عبد الرازق ومصطفى شعبان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المخرج أحمد مدحت نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك أول صورة من كواليس مسلسل "اختفاء" تجمع بين بطلة العمل نيللي كريم والفنان محمد ممدوح ومؤلف العمل أيمن مدحت، ووالده الممثل مدحت مرسي، وعلق عليها قائلا: والدي الفنان مدحت مرسي و اخويا ايمن مدحت مؤلف مسلسل اختفاء مع ابطال مسلسلي نيللي كريم و محمد ممدوح.


نيللي كريم ومحمد ممدوح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


استجاب الفنان خالد النبوي لهاشتاق "صورتك فى الطفولة" ونشر صورة نادرة له من أيام الطفولة عبر حسابه بموقع تويتر، والمفاجاة أن عددا كبيرا من رفاق مرحلة الطفولة أعاد نشر صور ردّاً على النبوي.

صورة من طفولة خالد النبوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة ليلى علوي قدمت لمسة وفاء لذكرى والدتها الراحلة، وشاركت في اليوم الوطني لدولة اليونان، ونشرت عدة صور عبر حسابها بموقع انستقرام من كواليس الحفل، علما بأن والدة ليلى كانت يونانية الجنسية وتحرص على حضور الاحتفال سنويا.

ليلى علوي في السفارة اليونانية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مدير شركة روتانا سالم الهندي، خطف أنظار رواد موقع انستقرام بعدما نشر صورة له وهو جالس وتقف خلفه النجمات أصالة نصري وأنغام وسميرة سعيد، وعلق عليها قائلا: صورة اعتز فيها مع نجمات عريقات في مجال الاغنية العربية #أصالة_نصري #أنغام #سميرة_سعيد #روتانا #موسيقى.

سالم الهندي مع أصالة وأنغام وسميرة سعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة لقاء الخميسي يبدو أنها ملت من نوعية الأدوار السهلة التى تعرض عليها في الدراما المصرية حاليا، وأطلقت صرخة عبر حسابها بموقع انستقرام حملت عنوان "عايزة أمثل بقى" وقالت: عايزه أمثل بقى .. لما تحس ان اللي نفسك فيه لسه ماجاش .. الدور اللي في خيالك مالعبتوش ، الشخصية بتفاصيلها بحركاتها بإحساسها بمزيكتها بغناها بشجنها بتكبر جواك كل يوم .. يمكن الوقت طال بس كل يوم بيعدي بتجهز اكتر وتتقل جواك أكتر لحد ماتتوحد معاها .. جاية، انا شايفاها وحاساها وجهزالها .. جايه بقوتها وسيطرتها ونجاحها .. شايفاها، صباحكم حلم بيتحقق .

لقاء الخميسي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هاشتاق عايش الدور اجتاح موقع انستقرام بالأمس مع انتشار ثلاثة صور للنجوم ظافر العابدين واياد نصار وآسر ياسين، وهم في أوضاع النجومية والفخر، وعلق ظافر قائلا: "كل واحد بيحب يعيش الدور بطريقته". وهو نفس تعليق الثنائي اياد وآسر، وتبين لاحقا أن الهاشتاق يخص برنامجا جديدا لإحدى القنوات العربية المشفرة، حيث يكلف النجم بتقديم دور لنجم راحل، ولكن بطريقته الخاصة.

اياد نصار وظافر العابدين وآسر ياسين عايشين الدو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة المصرية هيدي كرم كشفت عن عزمها تقديم برنامج مباشر بعنوان "كراكيب" عبر قناتها على اليوتيوب، ونشرت بالفعل البرومو الأول عبر صفحتها بموقع انستقرام، وعلقت عليه قائلة: قريباً ان شاء الله برنامجي #كراكيب على قناتي على يوتيوب.

هيدي كرم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المطرب المصري تامر عاشور مستاء من الضجة المثارة حول إعلان خبر انفصاله عن زوجته بعد شهر واحد من الزواج، واعتبر القرار مصيبة لا يجب أن يسخر منها أحد، ملمحا بأن بعض التصريحات المنسوبة له غير صحيحة. وقال عبر تغريدة حزينة بموقع تويتر: عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ ) رواه الترمذي (2318) وصححه الألباني –ما تردد في الصحافه عن حياتي الشخصيه لم أصرّح به والأعجب هي السخريه في المصائب!!

تامر عاشور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"