"ذا فويس": أحلام تفرق الزوجين وقصة حب اليسا تنتهي وطلب خاص يتعلق بهذه المشتركة

فريق اليسا
بتول بنيمن فريق عاصي
ريتا كاميلوس من فريق عاصي
جيانا غنطوس من فريق اليسا
فؤاد غريتلي من فريق أحلام
المشتركون الذين تم خطفهم من قبل المدربين
عبد الرحمن من فريق أحلام
بشار الجواد وبتول بني من فريق عاصي
ربيع الحجار من فريق اليسا
جيانا غنطوس وصفاء سعد من فريق اليسا
ريتا كاميلوس وشربل وأولغا القاضي
حسين بن حاج من فريق حماقي
فريق حماقي
15 صور

حلقة استثنائية شهدتها مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج "ذا فويس"، الذي بدأ الجمهور يقتنع بحلقاته أكثر، على عكس حلقات مرحلة "الصوت وبس"، لاسيما بعد أن بدأ الانسجام يظهر واضحاً بين أعضاء لجنة التحكيم. في الحلقة الأخيرة من "المواجهة" كانت عمليات خطف المشتركين هي الأكثر إثارة في الحلقة ولعل المواجهة الثلاثية التي كانت موجودة في فريق عاصي الحلاني والتي ضمّت كل من شربل القاضي وزوجته أولغا والمشتركة ريتا كاميلوس كانت الأقوى، ولاقت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما بعد توجيه الفنانة أحلام دعوة للثنائي بعدم الانفصال، لتفاجىء الجميع بقرارها بالابقاء على أولغا فقط دون زوجها في البرنامج.

في الحلقة كان هناك مواقف صعبة، لاسيما حينما بكت أحلام بعد المواجهة التي جمعت بين عبد الرحمن وعلي، لأنها كانت تريد بقاء الإثنين، وبعد أن وقع اختيارها على عبد الرحمن، خطف كل من اليسا ومحمد حماقي علي، ليقع اختيار الأخير على فريق حماقي.

 

 

 

دموعك غالية يا أحلام #MBCTheVoice @ahlamalshamsi

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

كانت الحلقة مليئة بالكلمات التي اعتدناها من اليسا وأحلام على مدار الحلقات السابقة مثل (مقهورين، قديرة) وغيرها، مما أضفى نوعا من الفكاهة على الحلقة وأبعدها عن حالة المللّ والروتين.

لم تكن الحلقة مملة بل كانت مليئة بالتشويق لمعرفة على اي موهبة سيقع خيار المدربين، رغم الظلم الذي تعرض له البعض بحسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

على "تويتر"، وكالعادة عمد المدربون إلى دعم "هاشتاغ" البرنامج #MBCTHEVOICE ليتصدر المراتب الأولى في عدد من البلدان العربية.

 

 البداية مع اليسا والتي تعتبر الأنشط بين الجميع عبر حسابها، فهي تبدأ بالترويج لإطلالاتها قبل عرض الحلقة وتدعم هاشتاغ البرنامج طيلة ايام الأسبوع. وفي ليلة المواجهة الأخيرة عمدت إلى نشر الصور التي جمعتها مع باقي المدربين والصورة التي اعتلت صدارة "تويتر" هي الصورة التي يظهر فيها حماقي يقبل يدها، وهي صورة نشرها احد الفانز واعادت اليسا نشرها.

وبعد أن اختارت اليسا جيانا غنطوس انهالت عليها التعليقات المؤيدة، كون جيانا من الأصوات النادرة في العالم العربي، وصوت صفاء يوجد منه الكثير على الساحة الفنية. كما علق الكثيرون على أن قصة حب اليسا من المشترك محمد علي انتهت بعدم اختيارها له.

 

 

انسجام تام #MBCTheVoice @elissazkh

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

من جهته، مدرب الصوت محمود خيامي شكر اليسا على خيارها الجيد، كاشفاً أنه من المعجبين بصوت جيانا، وتابع: " أنا مغرم بصوتها وبطلب من إدارة ال #mbcthevoice @mbcthevoice اني أستلم الصوت ده وانا ان شاء الله أقدر أخليها في المكان اللي تستاهله في الوطن العربي ونتحاسب بعد ٦ شهور من إتفاقنا".

أما الفنان عاصي الحلاني، فبدا هو الآخر أكثر نشاطاً من قبل عبر حسابه على "تويتر"، وهو يحرص هذا الموسم على أن يكون متواجداً بشكل مكثف، حيث لا يتأخر عن نشر الصور التي تجمعه بباقي زملائه في لجنة التحكيم. كما يقوم بنشر كل ما يتعلق بفريقه والأخبار المنشورة عنهما.

واكتفى عاصي بإعادة نشر تغريدة بشار الجواد بعد أن استبعده لصالح المشتركة بتول وجاء في تغريدة بشار: "حلم وتحقق اني غني على هيك مسرح كبير متل مسرح ذا ڤويس واني كون مع الفارس بالفريق هو اكبر حلم #ابتدى_المشوار #فريق_عاصي #أحلى_صوت".

عدم اختيار عاصي لبشار دفع بالنجم اللبناني سعد رمضان إلى دعوة بشار الجواد الى منزله من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" وكتب له فيها " من هلق بلّش طريقك @AlJawadBashaar، الله يوفقك و انا عازمك لعندي بكرا #SaadRamadan".

وكما ذكرنا سابقاً، فأحلام شغلت الرأي العام بقرارها بفصل أولغا عن زوجها، وضمها إلى فريقها كونها صوت يستحق البقاء حسب رأيها، واستغرب الكثيرون دعوة أحلام لهما بان لا يفرقهما شيئاً، وقامت هي نفسها بتفريقهما. إلا ان نيتها طبغعاً كانت واضحة بالبقاء على صوت واحد حسب قواعدة البرنامج وبأن زوجها سيقف الى جانبها ويدعمها في مرحلة العروض المباشرة.

اما محمد حماقي فيبقى الأضعف على "تويتر" بين باقي زملائه، واكتفى بنشر تغريديتين، الأولى صورة له قبل بدء الحلقة بـ  ساعات علق عليها: "النهارده آخر حلقة في مرحلة المواجهات، وبعدها هتبدأ العروض المباشرة #فريق_حماقي #TeamHamaki #MBCTheVoice". والتغريدة الثانية كانت صورة جمعته مع أصدقائه عند بدء البرنامج وعلق عليها: "انا التابع البرنامج مع اصدقائي وفريق عملي..ماذا عنكم"؟!.

انتهت مرحلة "المواجهة" وسيكون الجمهور الأسبوع المقبل مع أولى حلقات العروض المباشرة من ستوديوهات "ام بي سي" في بيروت...فكيف ستكون هذه الحلقات؟ واي فريق سيكون الأقوى؟ هذا ما سنكتشفه الأشسبوع المقبل!.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرأ ايضاً