أزياء /عبايات وأزياء خليجية

موديلات عبايات من انستقرام لاناقتك هذا الموسم

اطلالة آسيا
آسيا بالعبايه فوق الفستان
إطلالة العبايه الكاجوال من مجموعة bleach
ستايل العباية الستان الحاد من مجموعة bleachdubai
الأبيض لإطلالة مختلفة مع العبايات من bleachdubai
العباية الميتلك لإطلالة لأكثر جرأة yallalondon
العباية السوداء المنقطة بالأبيض والأسود من دلال الدوب
دينا طوطيو بالعباية الكاجوال مع الجينز
دلال الدوب تنسق العباية الكلاسكية مع الالوان الدافئة
الفخامة في العبايات من سندس القطان
الفيلفت على طريقة مرمر حليم
ستايل المراة البدوية من مجموعة yalalondon
العباية بالألوان النيود اللامعة من haalinc
دلال الدوب بالعباية السوداء الكلاسكية
العباية السواريه على طريقة مرمر محمد
ستايل العباية الكاجوال من yalalondon

العباية قطعة لا تستغني عنها الفتيات العربيات، خاصًة المحجبات، فهي مناسبة لكل الأوقات والأعمار، كما أنها تعكس الهوية العربية والثقافية للمرأة. واختلف شكل العباية كثيرًا عن الماضي وهو ما يتضح في موديلات عبايات انستقرام، سواء كان من الفاشونيستات أو دور أزياء العبايات.

اختاري ستايل العباية الكاجوال من yalalondon، لإمرأة مفعمة بالحيوية والنشاط، وهي مناسبة لإطلالاتك في الجامعة، او مشاويرك مع صديقاتك، أو أجواء البحر في الصيف، انتعلي معها حذاء بكعب خيوط النخيل (الخوص) ذا خطوط ربيعة مع نظارات شمسية بتصميم الـ matrixstyle، وحجاب بألوان فاقعة أو نيون.
العباية الكاجوال

اللون الأبيض في العبايات لم يعد غريباً، لهذا اخترنا لك الطلَة الحيادية المعروفة بها دائمَا الفاشينيستا آسيا، من العباية البيضاء المفتوحة.

اطلالة آسيا عاكف

الاعتماد على الخامات في العبايات قد يغير تمامًا في تصميماتها مثل ستايل العباية الستان من مجموعة bleachdubai لإمرأة أكثر ثقة وجاذبية، ويناسب أكثر هذا الستايل المرأة الثلاثينية صاحبة الشخصية القويّة، وننصحك بتزيين إطلالتك بأحمر شفاه حاد اللون مثل الاحمر أو البرغندي ليتماشى مع لمعة الستان.

العباية الستان

النمط التقليدي في العبايات أمر محبب أيضًا، مثل اختيار خبيرة الماكياج سندس القطان هذه العباية السوداء المزخرفة.

اطلالة سندس القطان

دخلت أيضًا خامة المخمل في تصميمات العبايات، والتي تتماشى معها أكثر الحقائب والاكسسورات الكلاسيكية للماركات العالمية مثل شانيل وغوتشي، والماكياج الصارخ، على طريقة مرمر محمد.

العباية الفيلفت

هناك الكثير من الفتيات اللواتي لا يتخلّين عن العبايات حتى في المناسبات السواريه، لهذا أصبح المصممون يبتكرون عبايات تحاكي الفساتين السواريه، محتشمة وأنيقة، وجذابة، بالألوان اللامعة الذهبية والفضية، كإطلالة العباية السواريه على طريقة مرمر محمد.

العباية السواريه

الكتان من الخامات المميزة والمشهورة في العالم العربي، ومناسب جدًا للعبايات العملية، لخروجات الفتيات بشكل يومي، مع الزخارف البسيطة والتطريزات، لأناقة لا حدود لها، وإذا اخترت الأسود، فأنت سيدة الاختيار في اللون الذي ترغبين تنسيقه مع عبايتك، مثلما فعلت دلال الدوب بتنسيق العباية الكتان المفتوحة مع درجة البرتقالي الغامق.

اطلالة دلال الدوب

عبايات ملونة على طريقة الفاشينيستات

عبايات وجلابيات من موضة خريف 2018

المصممة السعودية هيا الشايع: أصمم عبايات جريئة وعملية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X