فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان يلتقي المخرج كريستوفر نولان في مومباي

شاروخان وكريستوفر نولان
نجم بوليوود شاروخان
النجم الهندي القدير شاروخان
النجم شاروخان
شاروخان

في إطار زيارته إلى مومباي – الهند، للمشاركة في حدث فني لإلقاء الضوء على أهمية الحفاظ على الأفلام على مر العصور، التقى المخرج الإنكليزي كريستوفر نولان Christopher Nolan نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan الذي شارك محبيه بصورة على حسابه الخاص في تويتر، يظهر إلى جانب مولان.

وذكرت مصادر صحفية أن الحدث الفني الذي سيعقد تحت شعار "إعادة صياغة مستقبل الفيلم"، يناقش تصوير الأعمال السينمائية عن طريق استخدام تقنية "السليوليد" والتي يمكن أن يستعين بها صناع الأفلام جنبا إلى جنب التصوير الرقمي.

وأضافت المصادر أن الفنانة التشكيلية تاسيتا دين Tacita Dean و Singh Shivendra Dungarpur تشاركان مع نولان في هذا الحدث، الذي ينتهي في الأول من نيسان/ أبريل المقبل.

الصورة التي نشرها شاروخان مع كريستوفر نولان على تويتر


ويلتقي المخرج الإنكليزي، أثناء زيارته الهند، بكوكبة من نجوم ومخرجي السينما الهندية، مثل أميتاب باتشان Amitabh Bachchan وشاروخان Shahrukhan وفرحان أختر  Farhan Ikhtar  و Benegal Sheyam ، كما سيتم عرض فيلم نولان "Dunkirk " الذي رشح لجائزة الأوسكار.

يذكر أن المخرج الإنجليزي كريستوفر نولان صنع العديد من الأفلام الناجحة منها "Knight Dark eTh " و"Inception " و"Interstellar ".

شاروخان يفوز بجائزة حقوق الأطفال والنساء في الهند

أما شاروخان، الذي أعلن فوزه الكبير مرة جديدة في عدد المتابعين على موقع تويتر العالمي، حيث اجتاز الـ33 مليون متابع،فقد انتهى من آخر أعماله وهو فيلم "Zero" للمخرج اناندل راي، والذي فاجأ فيه جمهوره بسبب الدور الذي يلعبه، حيث يجسّد شخصية "قزم" مع مجموعة من النجمات، مثل:  كاترينا كيف Katrina Kaif، و انوشكا شارما Anushka Sharma ، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt، اللواتي يشاركنه البطولة.

شاروخان


كما حل شاروخان مكان النجم عامر خان Aamir Khan، الذي أعلن انسحابه من فيلم "Salute" الذي كان من المفترض أن يلعب دور البطولة فيه.

ومن المفترض أن تشارك شاروخان البطولة، النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra التي ستلعب دور زوجته.

و يروي الفيلم حكاية راكيش، وهو أول هندي يذهب في مهمّة فضائية على متن "سويوز تي-11"، التي حملت الطاقم إلى محطة الفضاء "سالوت 7".

 

شاروخان يفتتح مهرجان الهند السينمائي الدولي بنسخته الـ 48

شاروخان يفوز بجائزة الـ25 عامًا في بوليوود

عامر خان خارج فيلم "Salute" وشاروخان البديل...!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X