feradje
adora
mauzan
Feradje
abayabuth
abayabuth
Feradje
infiniteabaya
Salma-Debbagh
infiniteabaya
effa
13 صور

ارتداء العبايات في كل وقت فنٌ لن يجيده إلا النساء اللاتي اعتدن على ارتداء العبايات دائمًا في كل المناسبات. وبما أن فصل الصيف يضم الكثير من المناسبات، سواء كانت حفلات الخطبة، الأعراس، أو حتى لقاءات العمل المختلفة، فسنخبركِ بأحدث موديلات العبايات، واللاتي ستساعدك على التألق بشكل جذاب.
- كل مناسبة لها طابعها الخاص، والتي يستلزم لها عبايه بـ«ستايل» معين، لذا فالأمر يتوقف على ذوقك الخاص، ونوع المناسبة، فإن كنتِ تخططين لحضور حفل خطبة، فاتجهي إلى العبايات السوداء المطرزة بوحدات لامعة، أو اختاري عباءة بكم منفوش ومرصع ببعض الوحدات اللامعة.
- إن كنتِ تنوين حضور إحدى حفلات العرس أو الزفاف المميزة للغاية، وتفضلين ارتداء عباءة لها ذوق براق وتلفت الأنظار، فاعتمدي عبايه بلون فاتح ومطرزة بأجمل خيوط التطريز، أو اختاري واحدة مطرزة من الأعلى بالورد لطلّة جذابة.
- السهرات الخاصة بالتأكيد يلزمها بعض الذوق الخاص، فما رأيك في التألق بعبايه مفتوحة، ويزيّن أكمامها وحدات لامعة، أو انتهت إحدى العبايات بلون زاهٍ، على سبيل المثال اللون الأزرق الملكي، وانتقيها مزينة ببعض الورد من أحد جوانبها من الأسفل، وارتدي حذاء بكعب عالٍ واصطحبي حقيبة صغيرة. بهذه اللمسات البسيطة ستحققين إطلالة خلابة لا مثيل لها.

تابعي ايضاً:

صور عبايات كاجوال للنهار

موديلات عبايات من انستقرام

عبايات وجلابيات من موضة خريف 2018