بالتفاصيل: زينة تخطط للانتقام من قاتل زوجها بطريقة أغرب من الخيال

زينة
زينة
زينة
زينة ونسرين أمين
نسرين أمين
زينة
6 صور

يبدو أنّ تألق الفنانة زينة في تقديم دور السيدة القادرة على تدبير المؤامرات بمسلسل "لأعلى سعر" عام 2017 ، سيلقي بظلاله على دورها في مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018، بعدما تسربت كواليس المسلسل لتؤكد أنّ زينة ستقدّم شخصية فنانة مشهورة تسعى للانتقام من قاتل زوجها بطريقة لا يتصورها عقل، ستجعله يندم على معرفتها!!

المسلسل يرصد عبر تقنية "الفلاش باك" رحلة صعود الممثلة كاميليا، وتقدم زينة دورها وهجرتها من مدينة صغيرة إلى القاهرة بحثًا عن حلم الأضواء والشهرة، بمرافقة صديقتيها نسرين أمين ومي القاضي، وتقطن في بنسيون صغير، وهناك تتعرف إلى فتحي عبد الوهاب الذي يساعدها من أجل تحقيق حلم النجومية.

زينة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ومع انتقال الزمن للوقت الحالي، تتحول زينة إلى ممثلة مشهورة ونجمة مجتمع، ولكنها تعاني بعد مقتل زوجها وصديقتها المقربة معًا في حادث غامض، وتبدأ رحلة البحث عن هوية القاتل، بعدما تتعرف إلى وكيل نيابة يمنحها بعض الخيوط المهمة لكشف الحقيقة، وعندما تتعرف إليه تخطط للانتقام منه بطريقة مثيرة.

المسلسل من بطولة فتحي عبد الوهاب، وزينة، ونسرين أمين، ومي القاضي، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وأحمد فؤاد سليم وأخرين، تأليف مصطفى الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي، وإنتاج أمير شوقي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"