فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: كندة علوش تحارب "العقول المريضة" وشمس الكويتية تدرس التغذية العلاجية وشيماء سبت تفضح "حروب الدراما"

كندة علوش
رنا سماحة
خالد يوسف
رنا سماحة
شيرين عبد الوهاب
مي كساب
هيفاء حسين
الراحل سالم سلطان
شيماء سبت
شمس الكويتية
منة شلبي

أثارت الفنانة البحرينية شيماء سبت جدلاً واسعاً بعدما أطلقت عدة تغريدات حول اسباب انسحابها من عالم الدراما، مؤكدة أنها أصبحت خاضعة لتوجيهات المنتجين الراغبين في إشعال حروب فكرية وعقائدية، وخرجت عن مسارها الطبيعي، وقالت شيماء عبر بيان موسع جمع كل تغريداتها عبر حسابها بموقع انستقرام أنها نذرت نفسها لخدمة المجتمع!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شيماء نشرت رأيها عبر تغريدات متفرقة بحسابها الشخصي على موقع تويتر، ثم جمعتها في بيان مستقل عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيه: "لهذا السبب انا ابتعدت مؤخراً عن الدرما لانها اصبحت حروب فكرية ومذهبية حسب وجهة نظر المنتج الذي الله يعلم ماهو انتمائه وهي لا تمثلني".

‏أضافت: "الفن توحيد لكل الاجناس والاديان والحدود ‏رسالة انسانية لحل المشكلات الاجتماعية ‏واذا لم يتواجد هذا الشيء، لا اريد ان اكون من المنظومة التابعة لاهوائهم".

وقالت: "‏نذرت نفسي واستغلال شهرتي لخدمة المجتمع وطرح قضاياه التي تهمة الاجتماعية ولا يهمني اكون متواجدة في ساحة اخجل ان اطلق عليها فنيه لانها لا تمت للفن بصلة للاسف باتت السخافة والتفاهة والاستعراض هوسها الاعظم ‏انا اطلع احيانا بدون مكياج اطرح قضية انسانية تستفزني واريد لها حلا".

الفنانة شيرين عبد الوهاب استبقت جلسة محاكمتها بتهمة الاساءة لبلدها مصر، بتوجيه برقية محبة إلى لبنان، ونشرت عبر حسابها على موقع انستقرام مقطع فيديو لها، وهى تغني أغنية للمطربة اللبنانية فيروز، وكتبت تعليقاً على الفيديو: "مين يقدر يقاوم فيروز؟ لبنان حبي أنا".
 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on


المخرج خالد يوسف، روج لأحدث أفلامه السينمائية "الكارما"، عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك بعبارات غامضة جداً وضعها كتعليق على بوستر الفيلم وقال فيها: "الثمرة التي لا تكاد تنضج حتى تسقط على زارعها، فمن يزرع شوكا لا بد أن يحصد علقمًا، ومن يزرع وردا لا بد سيزرع ثمارًا ناضجة، ولا يهم متى يكون الحصاد ما يهم أنه قادم بلا شك، فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروعة في جوف الإنسان. فلكل شيء سبب".

وتابع قائلاً: "فإن تعرضت لشر فكر جيدًا بما قدَّمته من قبل صدَّر لك هذه النتيجة، وإن فعلت خيرًا فلا بد من سبب لهذا في الماضي".

أعادت الفنانة كندة علوش، نشر بوست لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك بعد كتابته للمرة الأولى منذ ثلاثة سنوات، للتنديد بردود الفعل العنصرية الموجهة لبعض نجمات الفن العربي بسبب احتفالهن بعيد الفصح، وعلقت كندة قائلة : "هاد البوست كنت كاتبتو من تلات سنين وبشكر صديقتي يلي ذكرتني فيه."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضافت: "واليوم رجعت نزلتو مو لانو ما أشبه اليوم بالبارحة لانو اليوم صرنا أسوأ ألف مرة من مبارح اللغة صارت أبشع والإلغاء والإقصاء والتعصب وقلة الادب صاروا أسوأ.. عيد مبارك لكل اخواننا المسيحين والدعوة بالشفاء لكل اصحاب العقول والنفوس المريض".

الفنانة منة شلبي توجهت بالشكر إلى دولة المغرب بعد تكريمها في مهرجان تطوان السينمائي، وكتبت عبر صفحتها على موقع انستقرام: "شكرًا لبلدى التاني المغرب وأهله على استقبالهم الدافي.. أسعدتوني وأخجلتوني بكرمكم. وشكرًا جدًا لإدارة مهرجان تطوان السينمائي على التكريم".

 

 

 

 

 

 

 


وأضافت: "تقديركم حقيقي بيشجعني أجتهد أكتر. عايزة كمان أشكر كل المخرجين اللي اشتغلت معاهم واتعلمت معاهم ومنهم وكل الناس اللي ورا الكاميرا.. مع بعض نقدر نخلي مكانة المهنة دي أعظم وأعظم".

عانت الفنانة الكوميدية، شيماء سيف بالأمس من كذبة ابريل بعدما روجت صفحة تنتحل اسمها خبراً عن فسخ خطوبتها، وعلقت شيماء عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك غاضبة: "طيب الكلام ده هبل ومش حقيقى وربنا يخلينا لبعض ودى زفت بيدج متخلفة والى بيكتب كده متخلف فياريت ريبورت عشان كده وسعت منهم وحتى لو عاملين كده من باب الهزار وكدبة أبريل فده هزار سمج وسخيف".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة مي كساب كانت أول من رحب بعودة المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر وقامت بإعادة مشاركة مقطع فيديو حديث له وهو يستعرض كلمات أغنيته الجديدة "ليه" عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: "أد إيه وحشنا صوتك وإحساسك مع كلمات المبدع الموهوب / هاني عبد الكريم وألحان الموهوب وليد سعد والله زمااااااااااان يا واحشنا من زماان".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



المطربة شمس الكويتية كشفت عن تواجدها حالياً في أمريكا للحصول على دورة تدريبية متقدمة في مجال التغذية العلاجية ونشرت صورة للمعهد عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت قائلة: "مرحبا حبايبي وحشتوني سنافري انا هنا في معهد ابو قراط في #ميامي #امريكا لدراسة فوائد التغذية العلاجية واتمنى من قلبي الصحة لي ولكم ومن تحبون اجمعين".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حرصت الفنانة هيفاء حسين على نعي الفنان سالم سلطان والدعاء له، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، ونشرت صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها: "لا حول ولا قوة إلا بالله الفنان البحريني سالم سلطان في ذمة الله، عرفته وأنا طفلة في مسرحية أطفال قديمة وإلى اليوم ما نسيت المقطع اللي كان يغنيه بنفس المسرحية (فوق الصخرة تحت الصخرة حية أنا الحية)، الله يرحمه ويغمد روحه الجنة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة، روجت لجلسة تصويرها الجديدة بطريقة مثيرة عبر حسابها بموقع انستقرام اذ نشرت عدة صور لها وهي تحمل سكيناً ضخماً وعلقت قائلة: "طب مانا كنت طيبه بتضايقوني لييييييه؟” فيما علقت على الاخرى بالقول: "نعم أنثى… ولكنني لا اعرف معنى للإنكسار أو الهزيمه".

تغريدات النجوم: سميرة سعيد مع عبد الحليم حافظ ومحمد عبده ينجو من "طين" رامز جلال

تغريدات النجوم: أمل حجازي تعود للغناء وسمية الخشاب تشارك أحمد سعد "بالحلال يا معلم"

تغريدات النجوم: نادية الجندي تهدد من تلاعبوا بعمرها ونيكول سابا مع منى واصف "بأحلى شغل"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X