أزياء /أخبار أزياء

بريانكا شوبرا تتألق بمعطف من Bottega Veneta

إطلالة بريانكا شوبرا
بريانكا مع فريق عمل فيلمها Quantico
بريانكا شوبرا

رصدت كاميرات الإعلام نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra باطلالة المعطف من توقيع "Bottega Veneta" خلال وجودها في إيرلندا لتصوير الحلقات الثلاث الأخير من فيلمها " Quantico" بموسمه الثالث.

اطلالة بريانكا لفتت أنظار الحضور لما تميزت به من أناقة ورقي، حيث صُمّم معطفها الطويل على نسق الستينيات من الألوان النارية.

واللافت في اطلالة بريانكا، حقيبة اليد السوداء التي حملتها من جيفنشي Givenchy ، ونظارتها السوداء التي أضافت لمسة أنيقة إلى اطلالتها.

إطلالة بريانكا


والمعروف عن اطلالات بريانكا، أناقتها ومواكبتها المستمرة للموضة، حيث تفوّقت على كلّ نظيراتها في بوليوود، وبدأت بمنافسة أيقونات الموضة في هوليوود أيضًا.

ويعود السبب في ذلك، لاختياراتها المميّزة على السجادة الحمراء، إذ تحرص بشكل مستمر على أن تختار تصاميم من أرقى دور الأزياء العالمية وأكثرها فخامة من Zac Posen، وGucci، Alexander McQueen ، وMonique Lhuillier، وفندي وغيرها.

أمل العوضي متألقة بالأحمر من توقيع يوسف الجسمي

لكنّ بريانكا لا تكتفي بالاختيار، بل تعمل على تنسيق تصاميمها بطريقتها الخاصة، من خلال دمج الألوان القوية والهادئة، والمزاوجة بين العصرية والكلاسيكية.

فنراها أحيانًا في تصميم مستوحًى من الخمسينيات، وأحيانًا في تصميم حديث ومبتكر، وأحيانًا في زيّ تقليدي، أو في اطلالة متمردة وجريئة، وهذا ما جعلها تصبح إحدى أيقونات الموضة في الهند وأكثر النجمات أناقة.

كذلك تهتمّ بريانكا بانتقاء اكسسواراتها، خصوصًا الأحذية، ونراها دائمًا تنتعل أجملها، كما تنسّق مجوهرات ناعمة ومميّزة مع فساتينها الفاخرة.

بريانكا شوبرا


كما تلفت بريانكا أنظار الجميع إليها، بعد أن أثبتت قدرتها الكبيرة في التمثيل وأداء الأدوار المختلفة، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في الكثير من الاحتفالات الرسمية العالمية، كما أنها استطاعت من خلال شخصيتها وأناقتها العالية، أن تجعل من اطلالاتها حديث الجميع.

فبعد أن أبهرت الجميع بأناقتها في انتقاء فساتين السهرة ذات التصاميم المختلفة، هاهي اليوم تبهرنا أكثر بخياراتها المميزة للاطلالات العصرية والكاجوال، التي تعطيها طابعًا مميزًا.

هل أعجبتكِ اطلالة بريانكا بمعطف Bottega Veneta؟

 

نانسي عجرم وأنابيلا هلال بالفستان نفسه من دولشي أند غابانا

ريهانا وجورجا سميث بإطلالة بيضاء من ديور

إيشواريا راي أم ماهيرا خان.. من الأجمل بتصميم دهروف كابور ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X