عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار رائعة لصور الزفاف لا تفوتيها ابداً

أفكار رائعة
أفكار رائعة لصور الزفاف
أفكار رائعة لصور الزفاف
أفكار رائعة لصور الزفاف
أفكار رائعة لصور الزفاف
صور الزفاف
لقطات مؤثرة للعروسين
لحظات مرح وسعادة
أفكار رائعة لصور الزفاف
أفكار رائعة
أفكار رائعة لصور الزفاف
أفكار رائعة لصور الزفاف

ما يخبرونكِ به صحيح، من أنّ يوم الزفاف الذي تخططين له منذ شهور عديدة، يبدأ سريعًا وينتهي سريعًا، لذلك التخطيط هو الحل الأمثل، وحتى تحتفظي بكل ذكرياتكِ الجميلة، فالتصوير هو أداتكِ لعمل تلك المهمّة، لهذا جمعنا لكِ دليلًا لأفكار مختلفة ومميزة، سترغبين في إيقاف الزمن لتصويرها، وتخليدها في ألبوم زفافكِ الأبدي.


حاولي بعد تصفّح الألبوم أن تجلسي مع مصور زفافك، وتنتقي اللحظات التي تودين التقاطها، بخاصة تلك التفاصيل الصغيرة، مثل: دعوة الفرح، والاكسسوارات، وخاتم الزفاف.
ولا تنسي أن تلتقطي لكِ لحظاتكِ السعيدة مع صديقاتكِ وأهلك، وكذلك لحظات العريس مع أصحابه وأقاربه.
التحضيرات قبل الزفاف هي الأهم والأجمل، فيها تفاصيل كثيرة، مثل وقت عمل المكياج والشعر، وتفاصيل فستان الزفاف، وبدلة العريس.


اللحظات السعيدة التي تملأها الدموع هي حتمًا الأجمل على الإطلاق، مثل: رؤية العريس لعروسته أول مرة بالفستان الأبيض، أو عندما يسلّم والد العروس "ابنته" إلى العريس.
تحضيرات القاعة جميلة أيضًا، يمكن لمصوّركِ الذهاب قبلها بيوم لالتقاط بعض الصور لديكورات الحفل، والورود، وأسماء العروسين المطبوعة في كل مكان، وألوان الكراسي المختارة.
اللحظات المملوءة بالمرح لا تفوّت هي الأخرى، مثل ضحكات العريس مع أصدقائه، أو خلع إحدى صديقات العروس لكعبها العالي من التعب.


وبهذا الألبوم رشحنا لكِ مجموعة من أجمل صور الزفاف، واللحظات المميزة بها، لتستوحي منها أفكارًا ترغبين في تخليدها بألبوم الصور الخاص بزفافك، فما رأيكِ بها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X