أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

واتس اب يطلق ميزة تغيير الرقم.. تعرف إليها

"واتسآب" يطلق ميزة تغيير الرقم
تعد هذه الميزة مفيدة جداً لمستخدمي "واتسآب" الذين تخلوا عن رقمهم القديم
تسمح للمستخدمين بنقل معلومات حسابهم ومجموعاتهم وإعداداتهم إلى رقم جديد تماماً.

في تحديث جديد، انتظره كثيرون، يستعد تطبيق المراسلة الفورية "واتس اب" حالياً لإطلاق ميزة جديدة، عانى مستخدموه من عدم توافرها.

وتعد هذه الميزة مفيدة جداً لمستخدمي "واتس اب" الذين تخلوا عن رقمهم القديم، واستبدلوه بآخر جديد، حيث سيتمكنون من خلالها من إبلاغ جميع جهات الاتصال الخاصة بهم، بأنه جرى تغيير الرقم القديم إلى رقم جديد، كما يمكن لمستخدمي "واتس اب" تضييق نطاق جهات الاتصال التي يمكن مشاركة الرسالة معها عبر إرسالها إلى جهات اتصال محددة ،حيث تسمح للمستخدمين بنقل معلومات حسابهم ومجموعاتهم وإعداداتهم إلى رقم جديد تماماً.

ولاستخدام ميزة "تغيير الرقم"، انتقل إلى إعدادات "واتس اب"، ثم انقر فوق "الحساب"، وحدِّد "تغيير الرقم"، بعدها اضغط على زر التالي الذي ظهر في الزاوية العلوية اليمنى، وأدخل رقم الهاتف القديم، ثم الجديد، بعدها انقر فوق التالي مرة أخرى، ثم قم بتمكين خيار "إعلام جهات الاتصال الخاصة بي"، وإذا كنت ترغب في تحديد بعض جهات الاتصال، فيمكنك فعل ذلك عن طريق تحديد بعض جهات الاتصال وليس الجميع. بحسب الوكالات.

وتتوفر الميزة حالياً في الإصدار التجريبي من تطبيق "واتس اب"، ومن المقرَّر أن تكون متاحة في الإصدار العادي على نظامي "iOS وAndroid" قريباً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X