فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شير شات" يعيد ثلاثي الكوميديا الأشهر في رمضان

مخرج المسلسل عمر الديني مع فايز المالكي وطاقم العمل
راشد الشمراني يتوسط فايز المالكي وحسن عسيري
عسيري مع المالكي في تصوير بعض المشاهد
راشد الشمراني وحسن عسيري من الكواليس
فايز المالكي من أحد المشاهد

يواصل فريق مسلسل "شير شات" تصوير حلقاته في مدينة الرياض، وهو من بطولة النجوم راشد الشمراني، وفايز المالكي، وحسن عسيري، وسيسافر فريق العمل إلى المغرب، وبريطانيا، والقاهرة لإكمال مشاهده، إضافة إلى مدينة جدة، والدمام، والأحساء، وأبها، ويتوقع كثيرون أن يشكل العمل إضافة قوية للدراما السعودية، إلا أن القائمين عليه يضربون سياجاً من التكتم حوله، حيث لم تُعرف حتى الآن المواضيع التي سيتناولها العمل الجديد، لكن من المتوقع أن يطرح قضايا تفصيلية تتقاطع مع حياة الناس في قالب كوميدي، وفي شكل حلقات منفصلة، حيث تتناول كل حلقة موضوعاً مختلفاً.

ويأتي المشروع بعد أن استطاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان إقناع ثلاثي الكوميديا الأشهر في السعودية بالعمل معاً بعد خلافات استمرت بينهم سنوات طويلة عقب تقديمهم سلسلة "بيني وبينك" الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة خليجياً وعربياً، ويبدو أن "شير شات" يعد استكمالاً لتلك السلسلة، ولكن بنكهة مختلفة، تتماشى مع أحداث المرحلة.

راشد الشمراني يتوسط فايز المالكي وحسن عسيري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويردد كثيرون أن هذا المشروع سيشكل تهديداً حقيقياً لكثير من القنوات التي ظلت تتسيَّد فترة ما بعد الإفطار سنوات طويلة، مستشهدين بوجود ثلاثة ممثلين من الوزن الثقيل في عمل واحد، لذا سيكون العمل منافساً قوياً ومؤثراً في رمضان.

يشار إلى أن المالكي، والعسيري، والشمراني كانوا من أبرز المنافسين لسلسلة "طاش ما طاش" عبر مسلسل "بيني وبينك"، لذا فإن مشاركتهم الجماعية مجدداً تعد إضافة للفترة الذهبية على التلفزيون السعودي في رمضان. ويتكوَّن المسلسل من ثلاثين حلقة، وهو من إنتاج فايز المالكي، وتنفيذ شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X