فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

رانفير سينغ يستكمل تصوير فيلمه الجديد بالرغم من الإصابة

رانفير سينغ
نجما بوليوود رانفير سينغ وديبيكا بادوكون
بوستر فيلم Gully Boy
النجم الهندي رانفير سينغ
رانفير وديبيكا
نجم بوليوود رانفير سينغ

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود  رانفير سينج Ranveer Singhيستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد Gully Boy ، من إخراج "زويا اختار"، بالرغم من الإصابة التي تعرّض لها في كتفه خلال مباراة لكرة القدم.

رانفير سينغ


وأضافت المصادر أنّ سينغ تعرّض لجرح في كتفه خلال مباراة لكرة القدم، ونُصح بعدم إرهاق نفسه لمدة شهر على الأقل، لكنّ رانفير سوف يستمر تصوير فيلمه وفقًا للجدول الزمني.

وكشفت المصادر أنّ سينغ قد لا يكون قادرًا على المشاركة بمراسم افتتاح (الدوري الهندي الممتاز) هذا العام، المقرر أن يقام في 7 أبريل/نيسان الجاري.

رانفير وعليا بهات في فيلم Gully Boy


أما دور رانفير في الفيلم فهو مغني راب في الشارع، والفيلم يضم أيضًا مجموعة من نجوم بوليوود، كالممثلة الشابة  عليا بهات Alia Bhatt ، ومن المقرر أن يُعرض في 14 شباط/ فبراير 2019.

من جهة أخرى حدّد رانفير موعد زفافه من النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone خلال فصل الشتاء من هذا العام، وتحديدًا بين شهري أيلول/سبتمبر وتشرين أول/ديسمبر.

شاهيد كابور يوقف أعماله بسبب مرضه الخطير

وأفادت مصادر مقربة من عائلة ديبيكا ورانفير، أنهما حدّدا 4 تواريخ من أجل عقد الزواج، وكانت التواريخ تتراوح بين شهر سبتمبر وديسمبر، ولكنّ الزواج سيقام في فصل الشتاء.

وأضافت المصادر أنّ حفل الزواج سيقام وفق إحدى الطقوس الهندية الشهيرة الخاصة بحفلات الزفاف، وعلى طريقة التقاليد والأعراف الهندية.

رانفير وديبيكا


وأشارت المصادر إلى أنّ رانفير وديبيكا يفكران في عقد الزواج داخل الهند وبالتحديد في مدينة مومباي، لأنّ جميع أقاربهما موجودون في هذه المدينة وبعض المناطق المجاورة.

وصرّح أحد المصادر القريبة من عائلة النجمين قائلًا: "سيجري حفل الزفاف في إحدى المناطق الشهيرة بجنوب الهند، مثل، تاج لاندز إند، وفور سيزونز، وسانت ريجيس، ومن المقرر أن يقام حفل الاستقبال في مومباي."

جاكلين فرنانديز تصاب في أبو ظبي وهذه التفاصيل..

وأضاف أنّ النجمين قاما بتأجيل تصوير جميع أعمالهما الفنية خلال نهاية هذا العام حتى 2019، من أجل الاستعداد للزواج.

وكانت ديبيكا البالغة من العمر 32 عامًا قد بدأت فعليًّا بالتسوق من أجل شراء متطلبات الزواج، مع والدتها وشقيقتها.

 

بالصور: "سيلفي" لـرانفير سينغ داخل غرفة العمليات

ديبيكا بادكون تتحفظ على علاقتها برانفيز سينغ

ديبيكا ورانفير يتصدران لائحة الفائزين في Filmfare Awards لعام 2016

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X