بالصور: الفنانة وفاء سالم في حالة حرجة جداً وصديقتها تكشف عن مفاجأة

وفاء سالم
وفاء سالم في المستشفى
وفاء سالم
وفاء سالم
خبيرة الطاقة مها العطار توقعت الازمة الصحية
صورة وفاء سالم مع والدتها
وفاء سالم
وفاء سالم مع الفنان احمد زكي من فيلم النمر الاسود
8 صور

نقلت الفنانة وفاء سالم في حالة أقرب إلى الغيبوبة إلى المستشفى وسط ظروف غامضة، بعدما كشفت صديقة مقربة منها عبر موقع الفيس بوك عن خضوع الفنانة حالياً لرعاية طبية خاصة، طالبة الدعاء لها لكي تتجاوز أزمتها الصحية، وكانت المفاجأة من خبيرة الطاقة مها العطار، التي أكدت أنها توقعت هذه الأزمة عندما نشرت وفاء مؤخراً صورة والدتها الراحلة.

وفاء سالم الشهيرة بدور حبيبة النجم أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود" ظلت تواصل تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يعرض حالياً، وفجأة ظهرت على صفحتها صورة لها من غرفة الجراحة، مع مناشدات من مقربين لها إلى جمهورها بالدعاء لها، دون الكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية، والاكتفاء بتلميحات حول سقوطها بعد تعرضها لأزمة حادة مع إحدى شركات الانتاج واتخاذها قرارا باعتزال الفن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



خبيرة الطاقة مها العطار، علقت على الحساب الرسمي للفنانة وفاء سالم ملمحة لوجود ارتباط بين الأزمة الصحية المفاجئة وبين نشر وفاء سالم صورة والدتها الراحلة كصورة شخصية للحساب وقالت: دعواتنا للفنانة الجميلة وفاء سالم، جائني خبر عاجل لإنتقال صديقتي العزيزة وفاء سالم الفنانة الجميلة للمستشفى في حالة حرجة تلتمس الشفاء في صدمة كبيرة لكل محبيها بعد تألقها الأخير وظهورها بشكل ملفت الفترة الحالية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتابعت العطار: مؤخرآ نالت الفنانة الجميلة تقدير في حفل كبير عن أعمالها في الدرامية .. حيث كان من الملفت للنظر ظهورها بعد الإختفاء الكبير منذ فيلم النمر الأسود الذي شاركت البطولة مع الفنان أحمد زكي، وكنت أراقب صديقتي يوميآ وهي تنزل صورها فخورة بجمالها على الرغم من التقدم فى السن ولكن ما زالت تنبض بالحياة وكأنها بنت العشرين .. ومؤخرآ غيرت صورة البروفايل الخاص بها ووضعت صورتها وهي صغيرة مع أمها المتوفية. وحدث ما حدث.

وقالت: للأسف لم تسلم من أقوال وعيون الحاقدين الذين يرون هذا الإقبال على الحياة برغم فارق السن !! نعم المشاهير يصابون بالحسد .. نعم المشاهير يصابون بالأذى .. هم بشر مثل باقي الناس .. وكانت اللطمة الكبرى وضع صورة أمها المتوفية على صدر صفحتها ، لا نملك لها إلا الدعاء الأن لكي تشفى وتخرج من الإصابة .. وتعاود البهجة والحياة فى إبتسامتها الجميلة .. دعواتكم بالشفاء العاجل .

 

بلقيس: الطبيب الذي يحقن امرأة حامل بحقن تجميل جزّار

الفنانة القديرة حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل طبيعي

بالفيديو والصور: مايا نصري وهاني رمزي في العرض الخاص لفيلم "قسطي بيوجعني"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"