خلطات طبيعية لمؤخرة كبيرة ومشدودة بعيداً عن الجراحات

مؤخرة مرفوعة
زيت الزيتون
خلطات طبيعية لتكبير المؤخرة
خميرة البيرة
زيت الحلبة
العسل
7 صور

تُعتبر المؤخرة الكبيرة والمشدودة العامل الأساسي في الوصول الى جسم مثالي وجذاب، ولكن إن كنت تعتقدين أن الحصول على مؤخرة مرفوعة لا يتحقق إلا بالجراحات التجميلية والحشوات الاصطناعية، فأنت مخطئة جداً. إذ إن هناك الكثير من المواد الطبيعية التي بإمكانك صنع وصفات طبيعية منها بمفعول الجراحات وأكثر.


انطلاقاً من ذلك، سنقدم إليك في يلي، ثلاث خلطات طبيعية سهلة التحضير، ستساعدك في الحصول على مؤخرة أكثر حجماً وجاذبية.

1- خلطة زيت الحلبة والعسل

العسل
اخلطي في شكل جيد، ملعقة كبيرة من زيت الحلبة، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من الزبيب، والقليل من المياه الفاترة. من ثم واظبي على استهلاك هذا الخليط يومياً، عند الصباح على معدة فارغة. وعند الالتزام بتناول هذه الخلطة يومياً، ستلاحظين الفرق سريعاً.

2- خلطة زيت الحلبة والخميرة

الخميرة
اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من زيت الحلبة، وملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وملعقة صغيرة من المياه الفاترة. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على منطقة المؤخرة، وذلك قبل الخلود الى النوم. اتركي الخليط على المؤخرة لمدة ليلة كاملة. وفي صباح اليوم التالي، شطّفي جسمك بالماء الدافئ.

3- خلطة زيت الحلبة وزيت الزيتون

زيت الحلبة
امزجي ملعقتين كبيرتين من كل من زيت الحلبة وزيت الزيتون في شكل جيد. وحين يصبح المزيج متماسكاً، ضعيه على المؤخرة مع الحرص على تدليكها بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. اتركي المزيج على المؤخرة لمدة نصف ساعة، بعدها شطفيها بالماء الفاتر.

تكبير المؤخرة بطرق سهلة وطبيعية بعيداً عن الجراحات

جراحة ترميم الثدي ومكافحة الأخطاء التجميلية!

للفتيات.. تعرفي إلى 3 طرق لتكبير الردفين.. ومحاذيرها