عروس سيدتي /شهر العسل

أسرار لن يخبركِ بها أحد عن شهر العسل

شهر عسل 2018
فينيس من وجهات شهر العسل
شهر العسل
وجهات شهر العسل البحرية
اماكن شهر العسل
شهر عسل 2018

من المعروف عن شهر العسل أنه من أجمل الأيام التي يعيشها العروسان، بخاصة إن كانت الوجهة إلى دولة أجنبية ساحرة، وقد جمعنا لكِ بعض الأسرار في ما يتعلق بشهر العسل لن يخبركِ بها أحد.
- عليكِ بالتخطيط سلفًا.. حتى لا تنسي التفاصيل السعيدة


نحن نعلم كم تكون العروس مشغولة بتحضيرات الزفاف، لكنّ شهر العسل له الأهمية نفسها أيضًا، حاولي تخصيص ولو وقت بسيط لعمل الحجوزات، وتحديد وجهتكِ السياحية، سوف تشعرين براحة كبيرة جدًّا بعد الانتهاء من هذه المهمة، بخاصة كلما كان ذلك باكرًا.
- لن تتخيّلي أنكِ ستصبحين كالثنائي الرومانسي في صور المجلات
كثيرًا ما يخبرونكِ أنّ الواقع عكس الخيال بخاصة في ما يتعلق بالأمور الرومانسية، لكن عزيزتي سيكون الواقع كالحلم بالفعل، وستجدين نفسكِ تتصرفين كالأزواج بكل بساطة.
- سوف تشعرين بعدم الراحة في أول يوم أو يومين


الأمر ليس بهذه السهولة حتى تتعودي على وضعك الجديد مع زوجك، ربما يستغرق الأمر يومًا أو يومين، وسوف يساعدكِ في ذلك أجواء البحر والمشي على الشاطىء، مع زوجك.
- الأمور لن تسير دائمًا بشكل رومانسي
الحب والرومانسية هما أساس شهر العسل، ولكن ليس طوال الوقت كما تتخيّلين، سوف تقومين ببعض الأمور الأخرى مثل اكتشاف المعالم السياحية، أو الذهاب للسينما، مع بعض الإرهاق عندما ترتفع حرارة الشمس.
- لا مفر من الحوادث


يفضل أن تضعي باعتباركِ أنه ليس شرطًا أن يسير كل شيء على ما يرام، ربما لا تُعجبكِ غرفتكِ في الفندق، أو تنسين شيئًا مهمًّا، أو تصابين بالانفلونزا بسبب تغيّر الطقس، حاولي أن تضعي في اعتباركِ هذا الأمر حتى لا تتفاجئي وتستمتعي بالرحلة برغم أيّ شيء.
- لن تحبّين الرجوع لمنزلك
بالرغم من شعوركِ بالحزن والافتقاد لأهلكِ عند ترككِ لبيتك القديم الذي تركتِه متوجهة للبيت الجديد ، سيتبدل حالكِ تمامًا، وسوف تشعرين أنكِ لا تريدين العودة للبيت، بعد قضاء أيام ممتعة في شهر العسل.

 

نصائح ضرورية لقضاء شهر عسل ممتع

رحلات شهر العسل البحرية : كل ما يجب أن تعرفي عنها

شهر العسل في المغرب: وجهة سياحية رائعة لكل الفصول!

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X