عروس سيدتي /مكياج العروس

10 مواعيد جمالية يجب حجزها قبل حفل الزفاف

احجزي موعداً لدى خبير التجميل
10 مواعيد جمالية يجب حجزها قبل حفل الزفاف
احجزي موعداً لقياس فستان الزفاف
جربي فستان الزفاف
احجزي موعداً لدى مصفف الشعر
احجزي موعداً لقياس فستان الزفاف

تُعتبر الأشهر التي تسبق حفل الزفاف بالفعل، أشبه بدوامة من المواعيد والاجتماعات ، ولكن لا تنسي أن تحجزي المواعيد التالية!
 

1 . طبيب الأمراض الجلدية
مهما كانت مشاكل بشرتك ، فإنّ زيارة طبيب الأمراض الجلدية سيساعد في وضع بشرتكِ على المسار الصحيح قبل حفل الزفاف. إذا كان حب الشباب مصدر قلق كبير ، يمكن للطبيب أن يعمل معكِ على وضع أفضل روتين للعناية بالبشرة وفقًا لنوع بشرتك. كما يمكن أن تستفيدي من هذا الموعد حال ظهور بثرة غير متوقعة في اليوم السابق لزواجك.

2. اختصاصي إزالة الشعر بالليزر
إذا كنتِ تفكرين في عدم الحاجة إلى الحلاقة مرة أخرى ، فهذا الأمر يستحق المبلغ مقابله قبل بضعة أشهر من حفل الزفاف. يستغرق الأمر من 4 إلى 6 جلسات لكي تكون الإجراءات فاعلة ، لذا قومي بالتخطيط وفقًا لذلك، لرؤية النتيجة في شهر العسل.
 

3. طبيب الأسنان
يبدو الامر تقليديًّا ، ولكنّ ابتسامتكِ هي حقًّا أفضل اكسسواراتكِ في حفل الزفاف، فحدّدي موعدًا مع طبيب الأسنان لتبييض الأسنان سريعًا.

4.اختصاصي صبغ الشعر
إذا كنتِ ستقومين بأداء خصل هايلايت على شعركِ أو صبغه قبل حفل الزفاف ، فمن المهم أن تبدئي في وقت مبكّر. عليكِ بالاستشارة قبل ثلاثة إلى ستة أشهر من موعد حفل الزفاف، ويُنصح أيضًا بجلب أيّ أمثلة عن اكسسوارات الشعر التي تريدين، لتحديد أفضل مكان لها ضمن التسريحة.

5. مصفف الشعر
هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتصفيفة الشعر ، ويمكن للمصفف أن يرشدكِ للأنسب. من المعتاد زيارة مصفف الشعر لتجربة قبل بضعة أشهر من موعد حفل الزفاف ، ولكن، للحصول على نتائج أفضل ، عليكِ بالتروي وزيارته مرتين ، مرة للقص ومرة للتصفيف. فسوف يمنحه ذلك فرصة التعرف على نوع شعرك، وعلى تبادل الأفكار حول أفضل تسريحة.

6. اختصاصي العناية بالوجه "الفيشال"
قد لا يكون ضرورة جمالية ، ولكنّ الوجه الجميل مهمّ ما قبل الزفاف لكل عروس. حددي موعدًا قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من زفافك، إذا كنتِ تخطّطين لإجراءٍ قاسٍ مثل الصنفرة، كونها تترك وجهكِ أحمر لبضعة أيام. إذا كنتِ تخططين لعلاج مهدّئ ، فإنّ فترة ما قبل أسبوع كافية.
 

7. خبير المكياج
عادةً ما يستغرق الأمر بضع تجارب قبل أن يقوم خبير المكياج بإتقان مظهركِ المثالي ، لذلك لا تقلقي! تأكدي من تخصيص ساعات قليلة له وجلب الكثير والاطّلاع على الكثير من الصور الجمالية معًا. من المهم أيضًا أن تكون محددة ودقيقة بأمور معينة تخص طلّة مكياجك: مثل لامعة أو مطفأة؟ عين بمكياج برونزي أو دخاني؟ لا تتركي أيّ شيء ، وإذا لم يُعجبكِ عمله تكلمي حتى يقوم بإصلاحه.

8. تركيب وصلات الشعر
لإعطاء شعركِ كثافة إضافية، فكّري في أمر وصلات الشعر، قومي بالبحث واللجوء الى صالونكِ لمعرفة ما إذا كان يقدم خدمات كهذه. ومن المستحسن أن تحضّريها إلى مواعيد شعركِ الأخرى، بحيث يمكن للمصفف أو خبير صبغ الشعر رؤيتها.

9. مركز التسمير
الجدال الكبير: مع أو ضدّ التسمير؟ قد تكون فكرة الطلة الشاحبة البيضاء مع فستان أبيض مزعجة ، ولكنّ الطلة السمراء غير الطبيعية مزعجة بالقدر ذاته، ويجب تجنّبها! بدلًا من ذلك ، قومي بتحديد موعد في صالون تسمير لجلسة رشّ مع خبير تجميل. سيعطي جسمكِ لمسة مثالية، ويمكنه أيضًا تحديد المنطقة للبيكيني لشهر العسل.

10. اختصاصي تقليم الأظافر
اتركي هذه الزيارة الخاصة بالصالون لليوم الذي يسبق حفل الزفاف. حتى إذا كنتِ تخططين لوضع "مانيكير جل" يدوم لبضعة أسابيع ، فوضعها في اليوم السابق سيضمن أن تبقى منتعشة ولامعة.

خاتم الزفاف: كيف تعرفين القياس المثالي لك؟

أفكار رائعة لصور الزفاف لا تفوتيها ابداً

تفتيح البشرة قبل الزفاف بواسطة قناع الكركم الهندي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X