فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان يستعين بمروحية والسبب فيلمه "Zero"

شاروخان
نجم بوليوود شاروخان
إصابة شاروخان وراء أذنه
النجم الهدي شاروخان
شاروخان في فيلم "Zero"

ذكرت مصادر مقربة من نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan أنه اضطر للاستعانة بطائرة مروحية للسفر والتنقل جوًّا بسهولة، من أجل تصوير فيلمه الجديد "Zero" خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت المصادر أنّ فكرة توفير طائرة لشاروخان، جاءت بالنظر إلى انتقاله بشكل يومي من مكان إقامته في باندرا، إلى الضاحية البعيدة التي يتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، والتي تستغرق ما يصل إلى ثلاث ساعات.

شاروخان في فيلم "Zero"


لذلك تم الاتفاق بين فريق العمل، على أن يستعين شاروخان بطائرة مروحية لتوفير الوقت والجهد المهدور في الوصول، إلى موقع التصوير.

ويشير مصدر مقرب من شاروخان، أنه يأخذ المروحية كل يوم عند الساعة السادسة مساءً للوصول إلى الموقع قبل حلول الليل، وذلك في جدول زمني يمتد إلى 12 ساعة تصوير يوميًّا.

شاروخان يحتفل بعامه الـ52 وهذه أبرز أسراره

ويؤكد المصدر ذاته أنّ شاروخان يسافر في وقت مبكّر من الصباح، وهو ما يعني حوالى ست ساعات في السيارة كل يوم.

ويضيف المصدر أنّ فريق العمل يقوم حاليًّا بتصوير تسلسل الدراما الرومانسية "Zero" التي تظهر فيها النجمتان  كاترينا كيف Katrina Kaif وانوشكا شارما Anushka Sharma.

اصابة شاروخان 


من جهة أخرى رصدت كاميرات الباباراتزي شاروخان خلال تناوله العشاء برفقة زوجته جوري خان Gauri Khan بأحد المطاعم في مدينة مومباي، حيث ظهرت آثار إصابة مع ضمادات وراء أذنه ، ومن المتوقع أن تكون الإصابة من جرّاء عطلته الأخيرة مع ابنه إبرام في جبال الألب، حيث كانا يتزلجان على الثلوج معًا.

مهنيًّا، يتحضر شاروخان للبدء بتصوير فيلمه المقبل "Don 3" بعد الانتهاء من تصوير بقية مشاهد فيلم "Zero" .

شاروخان يفتتح مهرجان الهند السينمائي الدولي بنسخته الـ 48

يشار إلى أنّ شاروخان فاجأ جمهوره بسبب الدور الذي يلعبه في فيلم "Zero"، حيث يجسّد شخصية "قزم" إلى جانب كاتريان وأنوشكا، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt.

وكان شاروخان قد التقى المخرج الإنكليزي  كريستوفر نولان Christopher Nolan  الأسبوع الماضي الذي زار مومباي – الهند، للمشاركة في حدث فني لإلقاء الضوء على أهمية الحفاظ على الأفلام على مر العصور، من خلال صورة على حسابه الخاص في تويتر، يظهر فيها إلى جانب مولان.

 

شاروخان يجتاز 33 مليون متابع على تويتر..شاهدوا الفيديو الطريف!

شاروخان وأميتاب باتشان على خلاف والسبب تويتر

شاروخان يفوز بجائزة حقوق الأطفال والنساء في الهند

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X