أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المدينة المنورة تحصد جائزة التميز السياحي

خلال التكريم

حققت مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2017 جائزة التميز السياحي بوصفها أفضل فعالية ومهرجان ترفيهي على مستوى السعودية في العام الماضي.
وتسلَّم التكريم في الحفلة التي نظَّمتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمس الأول المدير التنفيذي للمناسبة المهندس وافي القحطاني، لتضاف هذه الجائزة إلى الجائزة الذهبية التي حققها أوبريت "مدينة النور" في حفل افتتاح المناسبة بمونديال القاهرة الدولي بوصفه أفضل أوبريت.
وأثنى المهندس وافي القحطاني على الحضور الجماهيري الكبير لمختلف الفعاليات من أهالي وزوار منطقة المدينة المنورة، ما أضاف لها رونقاً خاصاً، وتميزاً للفعاليات التي تجاوزت 19 فعالية رئيسية. بحسب الوكالات.
وكانت مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017 التي نظَّمتها شركة مفيد، شهدت حضوراً لافتاً لفعالياتها، وإقبالاً جماهيرياً منذ بدء الفعاليات منتصف فبراير 2017، حيث تميزت المناسبة بتنوع الفعاليات، وحفل افتتاحها العالمي، فضلاً عن بعض المشاريع المستدامة التي تم تدشينها في المنطقة بالتزامن مع المناسبة التي جاء اختيارها من قِبل وزراء السياحة في منظمة التعاون الإسلامي خلال اجتماعها في مدينة نيامي بالنيجر ديسمبر 2015.
وأطلقت اللجنة المنظِّمة للمناسبة الإسلامية احتفالاتها بهذه المناسبة بحفل افتتاح مميز، أقيم برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وحضور أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ولفيف من وزراء السياحة، وأكثر من 40 شخصية من سفراء الدول الإسلامية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X