لايف ستايل /رفاهية

الفخامة على متن يخت "هوم" المُباع بـ34 مليون يورو

يخت "هوم" من تصميم فرانك لوبمان، وشركة "أوميغا أركيتكتس"
الديكور الداخلي من تصميم الخبير الإيطالي كريستيانو جاتو
غرفة نوم في داخل يخت "هوم" الفخم
سرعة يخت "هوم" القصوى تصل إلى 16.3 عقدة
في الليل، يأخذ اليخت مظهرًا مختلفًا، مع أضواء كاشفة وإضاءة ملوَّنة
يخت "هوم" بيع في سنة 2016 قبل انتهاء صانعيه من وضع اللمسات الأخيرة عليه
صالة للألعاب البدنية في يخت "هوم" الذي بيع في مُقابل 34 مليون يورو

فاز يخت "هوم" الفخم في يناير/ كانون الثاني 2018 بجائزة التصميم البحري الأفضل، ضمن جوائز التصميم والابتكار الدولي للقوارب في "كيتزبوهيل". وبيع في سنة 2016 قبل انتهاء صانعيه من وضع اللمسات الأخيرة عليه، في مُقابل 34 مليون يورو. ولكنَّ مالكه رفض الكشف عن هوِّيته.

قد يعكِّر صوت محرِّكات اليخوت القوي صفو الرحلة البحريَّة على متونها؛ بيد أنَّ هذا الأمر يختلف في يخت "هوم"، الذي يعدُّ من بين اليخوت التي تتبنَّى التخفيف من التلوُّث السمعي، إذ أنَّ مُحرِّكه "ديزيل" هجين يُولِّد صوتًا هادئًا يُقدَّر بـ46 ديسيبل، أي ما يوازي صوت المطر الخفيف. وإذ يعمل المحرك الهجين في يخت "هوم" على التقليل من التلوُّث الضوئي واستهلاك الوقود، هو لا يُضحِّي بأمر السرعة؛ بل يُمكن استخدام مصادر الطاقة الهجينة والميكانيكيَّة في اليخت، في الوقت عينه أو بشكل مستقل. وتصل سرعة اليخت في الوضع العادي إلى تسع عقد، بينما تبلغ سرعته القصوى 16.3 عقدة.
تصميم "هوم" أنيق وجذَّاب، وهو من إبداع فرانك لوبمان وشركة "أوميغا أركيتكتس". وقد اختيرت الأقواس العمودية للهيكل الخارجي، بالإضافة إلى حضور حمَّامات السباحة والنوافذ الزجاج التي تمتدُّ من الأرض إلى السقف فيه.

الفخامة واضحة على متن يخت "هوم" المُباع بـ34 مليون يورو. شاركونا تعليقاتكم...

الديكور الداخلي في "هوم" يتصف بالأناقة، وهو من تصميم الخبير الإيطالي كريستيانو جاتو. وفي الليل، يتَّخذ اليخت مظهرًا مختلفًا، مع أضواء كاشفة وملوَّنة. وقد صُمِّم لاستيعاب 12 ضيفًا؛ حيث يشمل مكتبًا خاصًّا وحمّامًا كبيرًا وغرفة نوم فسيحة. وفي الطبقة السفليَّة منه، خمس غرف فخمة، مع سريرين مزدوجين، وجناح لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى غرفة طعام وصالة ألعاب رياضيَّة ومنطقة "سبا" و"لوبي".
وبيع "هوم" في سنة 2016، قبل فراغ صانعيه من وضع اللمسات الأخيرة عليه، بمبلغ وقدره 34 مليون يورولأحد محبِّي اليخوت الفخمة، والذي رفض الكشف عن هويته.

الفخامة واضحة على متن يخت "هوم" المُباع بـ34 مليون يورو. شاركونا تعليقاتكم...

الفخامة واضحة على متن يخت "هوم" المُباع بـ34 مليون يورو. شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X