لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات عصرية في شقة جنيفر لوبيز وصديقها

ديكورات عصرية أنيقة تبرز في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، الواقعة في مبنى "432 بارك افنيو"
الرخام الأبيض الممشح يكسو الحمام الرئيس، في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، تنعم غرفة المكتبة بكمٍّ وافر من الإضاءة الطبيعية
النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
إطلالة على المطبخ الفسيح، في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez تحتلُّ الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك افنيو"
الأبيض العاجي يُغلِّف أثاث وأساسيَّات الصالون، في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصديقها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez
تفاصيل بسيطة تضفي فخامة على غرفة الطعام، في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
الألوان الفاتحة تلعب دور البطولة، في شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez
إطلالات على مدينة "نيويورك" من شرفة بشقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

اشترت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصديقها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez شقَّة جديدة بقيمة 15.3 مليون دولار أمريكي، في الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك افنيو" النيويوركي الشاهق، والأخير هو المبنى السكني الأطول في العالم. وكانت الشقة المذكورة مسكنًا لتشيلسي كلينتون Chelsea Clinton، ابنة بيل وهيلاري كلينتون Bill and Hillary Clinton.

تسمح الشقة الفخمة  للنجمة جنيفر لوبيز وصديقها المتعة بعدد وافر من وسائل الراحة، بما فيها الدخول إلى صالة ومطعم خاصين بشكَّان المبنى ومسبح داخلي بطول 23 مترًا ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى موقف خاص بالسيارات وغرفة اجتماعات وغرفة سينما. وتتضمَّن المساحة الخارجية أربعة "ترَّاسات" تشرف على مناظر خلَّابة للمدينة. إشارة إلى أنَّ لوبيز ورودريغيز يملكان منازل عدَّة في ميامي ولوس أنجلوس ونيويورك، على الرغم من أنّ لوبيز أدرجت في السنة الماضية منزلها في مانهاتن، الذي اشترته في سنة 2014، بعد أن دخلت في علاقة جدِّية مع ورودريغيز، للبيع في مقابل 26.95 مليون دولار أمريكي.
تمتدُّ الشقة الجديدة على مساحة 370 مترًا مربعًا، وتشمل ثلاث غرف نوم وأربعة حمّامات وغرفة مكتبة فسيحة، فضلًا عن غرفة معيشة وغرفة طعام مثالية للعائلة. علمًا بأنَّ لكل منهما طفلين من الزيجات السابقة.
تحجز الديكورات العصرية مكانًا لها في هذه الشقة الفخمة. ففي الصالون، يتلوَّن الأثاث والسقف والجدران المُزوَّدة بنوافذ بعرض وطول ثلاثة أمتار باللون الأبيض العاجي. علمًا بأنّ للون البرتقالي حضورًا خجولًا في المساحة، مع تعدُّد المزهريات.


 تحظى غرفة المكتبة بكمٍّ وافرٍ من الإضاءة الطبيعي، من خلال النافذة الضخمة فيها، ما يبعث جوًّا من التفاؤل والراحة في ركن القراءة.

من جهةٍ ثانيةٍ، يبدو المطبخ الفسيح مخصّصًا للأكل، إذ تتوسطه "جزيرة" مركزيَّة، ويكسو الرخام الأرضيَّة فيه، كما يُغلِّف خشب البلوط الصلب الخزائن، بالإضافة إلى توافر الأجهزة الكهربائيَّة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فيه. وفي المطبخ أيضًا، مشرب مُخصَّص لتناول وجبات الفطور الصباحية، يقع في مكان مريح بجوار نوافذ النوافذ الكاشفة على المناظر الخارجيَّة، بحيث يمكن لوبيز ورودريغز من شرب القهوة، أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على مدينة "نيويورك".


يحتوي الجناح الرئيس على خزائن كبيرة ومنطقة منفصلة لارتداء الملابس، مع حمَّامين رئيسين مزوَّدين بنوافذ ضخمة، ومزينين بالرخام، بما في ذلك الأرضيات والجدران. ويقع حوض الاستحمام بجوار النافذة مباشرة، لمشاهدة الآفاق من دون عائق.

 

هل أعجبتكم ديكورات شقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الجديدة؟ شاركونا تعليقاتكم...

ديكورات متوسطية في قصر إيفا لونغوريا

ديكورات ملوّنة في شقة كيرا نايتلي المُباعة

ديكورات صناعية في شقة زين مالك الجديدة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X