فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف وصف الوليد والده عاصي الحلاني؟

الوليد وعاصي الحلاني
الوليد ووالده عاصي الحلاني
الوليد ووالده عاصي الحلاني
في كواليس ذا فويس
الوليد ووالده عاصي الحلاني
تعليق الوليد على صورة والده
الوليد في كواليس تصوير نسايم حرية
الوليد ووالده عاصي الحلاني
الوليد ووالده عاصي الحلاني

بتعليق مميّز يعكس جمال وعمق العلاقة التي تجمعه بوالده، نشر الوليد الحلاني نجل الفنان عاصي الحلاني صورة لأبيه عبر حسابه الرسمي على "انستقرام"، وعلّق عليها: "بيي وخيي وحبيب قلبي".

وعبّر هذا التعليق البسيط والمقتضب، عن طبيعة العلاقة الرائعة والراقية التي تربط بين الأب عاصي والإبن الوليد، والتي تُختصر بثلاث صفات الحب والأخوّة والصداقة.

الوليد ووالده عاصي الحلاني

وغالبًا ما يرافق الوليد الحلاني والده في جولاته في المزرعة في الحلانية، حيث يتقاسمان هواية ركوب الخيل، كما أصبح يرافقه في عدد من نشاطاته الفنية، سواء في الحفلات أو تسجيل الأغنيات في الأستديو، أو تصوير الكليبات، لكي يكتسب بعضًا من خبرته الفنية الكبيرة، خصوصًا وأنّ الوليد لديه ميول فنية ويتميّز بصوت جميل، قادر على الأداء ببراعة لألوان غنائية مختلفة، كما تؤكد الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوليد ووالده عاصي الحلاني


يشار إلى أنّ عاصي الحلاني كان قد أشار إلى أنه يتردد في مشاركة ابنه الوليد في برنامج "ذا فويس"، واعتبر أنّ هذا الأمر سلاح ذو حدين، لأنّ هذه المشاركة سوف تظلمه أكثر ممّا تفيده، وهو لا يريد ذلك لأنه يستحق فعلًا أن يكون في البرنامج، ولكن في الوقت نفسه، هو يرفض أن يظلم موهبته، لأنّ مشاركته فيه قد تجعل البعض يقول إنه في البرنامج لأنه ابنه، أو أنه في فريقة لأنه ابنه، أو أنه وصل إلى النهائيات لأنه ابنه.

 

خاص "سيدتي": حيلة قانونية تنقذ تامر عبد المنعم من الحبس 3 سنوات على يد محمد فؤاد

هل تزوجت ياسمين صبري من الكويتي يعقوب بو شهري؟

فيفي عبده تقدّم برنامجاً تلفزيونياً في شهر رمضان المبارك

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X