كيم كارداشيان تنشر أول صورة لعائلتها كاملة..وهذا سبب بكائها

Kim Kardashian
Kim Kardashian في طفولتها
الصورة التي نشرتها Kim Kardashian لعائلتها
3 صور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashianعلى صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أول صورة تجمعها مع زوجها كانيي ويست Kanye West وأولادها الـ3: نورث، وسينت، وشيكاغو، منذ أن أنجبت ابنتها الأخيرة من أم بديلة.

وأرفقت كيم البالغة من العمر 36 عامًا الصورة بتعليق كتبت فيه: "لا يمكن أن تتخيلوا كم من الصعب التقاط صورة عائلية جيدة.. هذا ما استطعنا تصويره قبل بكاء جميع الأطفال الثلاثة.. وأعتقد أنني بكيت أنا أيضًا".

كيم كاردشيان تحنّ إلى صباها وتنشر صورًا من طفولتها لأول مرة

وكانت كيم قد استقبلت طفلتها الثالثة من زوجها، بعد أن أنجبت الأم البديلة الطفلة في الساعات الأولى من فجر الاثنين في 15 يناير 2018.

وأكدت كيم الخبر عبر موقعها الخاص، حيث كتبت: "يسعدني أنا وكانيي أن نعلن ولادة طفلتنا الجميلة وهي بصحة جيدة "، كما ذكرت أنّ وزن الطفلة7 باوندات أي3.7 كيلوغرامات.

 

 

 

 

 

 

 

 


ولم تنسَ كيم أن تقدّم الشكر باسمها واسم زوجها للأم البديلة، التي بقيت مجهولة الهوية، وقالت كيم :" شكرًا جزيلًا لكِ أيتها الأم البديلة.. لقد حقّقتِ حلمنا بمنحنا أعظم هدية يمكن أن تقدّم، كما أنها قدّمت الشكر للأطباء والممرضين والممرضات على اهتمامهم المميز.

كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لابنتها شيكاغو

وكانت كيم قد كشفت عن ألبوم صور للعائلة الشهيرة قبل الشهرة، يحتوي صورًا من طفولتها البريئة ومراهقتها، حيث شاركت النجمة العالمية عددًا من الصور على شكل قصاصات على صفحتها أيضاً في "انستقرام". وتُظهر صور لها لأول مرة مع والدها الراحل روبرت كارداشيان robertkardashian، قبل وفاته في عام 2003، كما يظهر في الصور كل من أخواتها كيلي جينر Kylie Jenner وكورتني Kourtney Kardashian و كلوي Khloé Kardashian ، وصور لها أثناء طفولتها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ويبدو أنّ “كيم” كانت دائمًا من المغرمين بالتقاط الصور، حيث كشفت عن العديد من اللقطات لها ولأصدقائها.

وتحتوي الصور أيضًا على لقطات تُظهر “كيم”، البالغة الآن 37 عامًا، وهي تستمتع باستراحة في هاواي، عندما كانت في سن 14 عامًا، كما نشرت مزيدًا من الصور مع صديقتيها نيكول ريتشي وسارة فوستر.