فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو وصور: سلمان خان يدخل السجن

سلمان خان
سلمان يدخل السجن
أثناء وصوله السجن
وصول سلمان الى السجن
سلمان خان من داخل غرفة التحقيق
مع مرافقة أمنية مشددة

بعد إدانته بتهمة الصيد غير المشروع لظبي نادر عام 1998، وبعد معركة قضائية استمرت حوالى 20 عامًا، قضت محكمة جودبور بسجن نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan لمدة 5 سنوات، وفرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف روبية (154 دولارًا).

وقد تداولت وسائل الإعلام الهندية فيديو وصورًا لسلمان أثناء دخوله السجن، وأكدت مصادر أنه تم إيداع خان في السجن، حيث من المقرر أن يمكث ليلة وراء القضبان، وقيل إنه قد يُمضي ثلاثة أيام على التوالي داخل السجن.

وأضافت التقارير أنّ خان قد أودع في سجن عنبر 2 ومُنح رقم 106.



كما أُجريت له فحوص طبية، ولم يكن لديه أيّ مشاكل طبية، وتفيد المعلومات أيضًا أنّ سلمان سيُمنح الزيّ الرسمي للسجن، وأن حالة مشددة من الأمن تُفرض خارج محبسه.

وكانت قد تمت تبرئة المتهمين الآخرين في القضية، وهم: تابو، وسيف على خان Saif Ali Khan، وسونالي بندري Sonali Bendre، ونيتاب، بينما احتُجز نجم فيلم "Sultan" في المحكمة.

سلمان خان يدخل السجن


يشار الى أنّ الحادثة وقعت عام 1998، حيث اتُّهم خان بحيازة واستخدام سلاح غير مرخص، لقتل غزال مهدد بالانقراض خلال رحلة صيد بصحراء ولاية راجاستان أثناء تصويره أحد الأفلام.

وفي عام 2006، أدانت محكمة ابتدائية خان في دعويين تتّهمانه بالصيد غير المشروع، وحكمت عليه بالسجن لمدة خمس سنوات. لكنّ المحكمة العليا في ولاية راجاستان علقت الحكم في العام التالي، وحصل على البراءة في نهاية المطاف عام 2016.

سلمان خان في السجن


واستأنفت حكومة الولاية ضدّ هذا الحكم أمام المحكمة العليا، وكانت الدعوى الأصلية التي تتهمه بالصيد الجائر، قد أقامتها جماعة بيشنوي المحلية التي تقدّس وتعبد الظبي الأسود.

يُذكر أنّ سلمان كان قد تعرّض للتهديد بالقتل من قِبل عصابات لورانس بيشوي في البنجاب، ونجا من محاولة اغتيال خلال تصوير فيلمه الأخير " Race 3".

 

تابعي أيضاً:

الحكم على سلمان خان بالسجن 5 سنوات

سلمان خان يطرد حرّاسه والسبب..

بالفيديو: الطفل أهيل يلقن خاله سلمان خان درساً

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X