تغريدات النجوم: رد زينة عاشور على رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني وماذا يجمع حلا الترك ولين حايك؟

تغريدة صبا مبارك
شيريهان وشقيقتها
منشورات
منشور الاعلان عن مشروع لين وحلا
صبا مبارك
لين الحايك وحلا الترك
منشور دعم لزينة عاشور
زينة عاشور وصديقاتها
مي عز الدين
منشور شيريهان
محمد حماقي
ندى فقيه
فيديو
منشورات
منشور مي
تغريدات
منشورات
عائشة بن أحمد
18 صور

حرصت زينة عاشور على تأكيد أنها بخير ومستمتعة بوقتها بينما زوجها عمرو دياب مشغول بلمسات الرومانسية مع الفنانة دينا الشربيني في دبي، ونشرت زينة عدة صور عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام تثبت أنها سعيدة مع صديقاتها، بينما جاءت أغلب التعليقات داعمة لها أمام تصرفات زوجها!!

عمرو دياب يستجيب لتهديدات دينا الشربيني

زينة تستمتع مع صديقاتها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كشفت الشركة المنتجة لأغنيات الثنائي حلا الترك ونجمة ذا فويس كيدز في موسمه الأول لين حايك عن تواجدهن حالياً في لوس أنجلوس لتسجيل أغنيات مشتركة، ونشرت صورة للنجمتين الصغيرتين وعلقت عليها: حلا ولين حايك في لوس انجلوس لتسجيل وتصوير أغاني جديده.

كواليس مقابلة حلا الترك مع مجلة سيدتي

حلا ولين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة شيريهان، نشرت صورة مع شقيقتها الكبرى جيهان خورشيد، عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، داعية الله أن يحفظها ويباركها.
وعلقت شيريهان على الصورة التى نشرتها عبر انستقرام: حَبيبَتي .. أختي الكبيرة .. ومن بعد أمي هى أمي، جيهان خورشيد الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد، من أمي .. ربي يحفظك ويحميكي ويرعاكي بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبداً.

شيريهان وشقيقتها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



المنتج أحمد السبكي رد أخيراً على التلميح بأن عائلته صنعت ثروتها الحقيقية من تجارة اللحوم عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً : هوا في أكتر من إني كنت بتاع لحمه وبقيت منتج ومن أهم منتجين مصر ومش بشكر في نفسي ، بس عرفت أنجح في بعض السفهاء بيقول انتا بتاع لحمه ،أهو بتاع اللحمه ده عرف يبقي حاجه انتا متحلمش توصلها حاول تعمل ربع الي اولادي عملوه!!

محمد هنيدي يوجه رسالة للسعوديين من المطار


الفنان محمد هنيدي لجأ لطريقة جديدة للترويج لمسلسله المنتظر "أرض النفاق" ودعا الجمهور عبر حسابه بموقع تويتر لحضور كواليس تصوير المسلسل، وغرد قائلاً: طب اللي عايز يحضر تصوير مسلسلي الجديد في رمضان أرض النفاق.. يعمل ريتويت، ونشوف كام حد عايز يحضر ويشرب كوباية شاي معانا على حسابه".

منشور محمد هنيدي

 

 

 

 

 

 

 


قبل أيام قليلة من انجاب طفلها الثاني حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة رومانسية إلي زوجها أوكا بمناسبة يوم ميلاده، قالت فيها: كل سنة وانت أغلى حاجه حصلت في عمري وربنا يخليك لينا ويحفظك ويبعد عنك الشر وولاد الحرام وأي نفس أمارة بالسوء ويديك على أد تعبك ونيتك وتحقق كل طموحاتك في الدنيا بحبك يا ابو فريدة.

مي كساب: لم أنكر حملي الثاني لكن تعليقات الجمهور …


الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، نشرت مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة وفاء عامر، من كواليس مسلسل نسر الصعيد،عبر صفحتها الشخصية بموقع بوك، وظهرت عائشة هي تتعلم الزغاريد على الطريقة الصعيدية.

وعلقت عائشة على الفيديو بقولها: النجمة وفاء عامر وهي تريني الزغروطة على الطريقة الصعيدية لصالح مشهد من مشاهد مسلسل (نسر الصعيد)، قبل ما تكون ممثلة موهوبة إنت إنسانة عظيمة صاحبة قلب كبير، نحبك برشا".

مي عزالدين: أنا في عالم آخر وأقوم بأشياء غريبة

الفنانة مي عز الدين كشفت عن ابنتها بالتبني في الوسط الفني، ونشرت صورة للفنانة الصاعدة ندى فقيه عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام ، وعلقت قائلة: بنوتي في الفن فرقبتي ومسؤوليتي وعلى ضمانتي.. أنا أول مرة أقول كده على بنت.. علشان تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة وأدب وتربية وموهبة وجمال وبراءة وسماحة وجه، بإذن الله نجمة صاعدة انتظروها معايا في مسلسلي السنة دي رسايل وبقول لكل الناس البنوتة دي يعني أنا اللي هيعملها حاجة حلوة ويشجعها يبقى عملي أنا وهردهاله بإذن الله والعكس برضه عايزة من الفانز تحية وتشجيع كبير للقط الصغنن ندى فقيه بنوتت مي عزالدين".

مي تتبنى ندى فقيه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



المطرب محمد حماقي تمنى أن يعود لإحياء المزيد من الحفلات الغنائية في السعودية، ووجه التحية لكل شعب المملكة عبر حسابه بموقع انستقرام قائلاً: شكراً جمهور السعودية، كانت حفلة ماتتنسيش؛ اتبسطت جداً معاكم وان شاء الله أشوفكم تاني.

"ذا فويس": نجاح محمد حماقي يثير غيرة أحلام …


الفنانة الأردنية صبا مبارك شاركت جمهورها صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "طايع" ولفتت الأنظار مبكراً إلى أن لون عيونها داخل العمل متغير بسبب الإضاءة وليس لتركيب عدسات ملونة كما يظن البعض، وعلقت على الصورة قائلةً: مبارح الفجر وانا عم بستنى دوري بالتصوير، على فكره مش لينسيز ، الشمس ضاربة في عيني فلونهم طالع فاتح.

صبا مبارك