بالصور.. محمد بن سلمان يزور منازل تضررت من إعصار "هارفي"

عبَّرت إحدى صاحبات المنازل المتضررة عن تقديرهم للسعودية وأبنائها
محمد بن سلمان يزور منازل تضررت من "هارفي" ويشكر متطوعين سعوديين
مبادرة تعكس قيم الإسلام السمحة
ساهم الشباب السعودي بجهودهم بالعمل مع المنظمات الخيرية في توزيع الوجبات الغذائية
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز
تواصل مع السعوديين هناك لدعم جهودهم في إغاثة المنكوبين
أحد المنازل التي تعرَّضت إلى إعصار هارفي
8 صور

زار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أحد المنازل التي تعرَّضت إلى إعصار هارفي، وأعيد بناؤها بجهد إغاثي ذاتي من متطوعين سعوديين.
والتقى ولي العهد خلال الزيارة عمدة هيوستن سيلفستر تيرنر، والمديرة التنفيذية لمنظمة habitat for humanity أليسون هاي، اللذين رحَّبا بولي العهد، وعبَّرا عن التقدير للدعم المقدَّم من أبناء السعودية لمدينة هيوستن عقب إعصار هارفي.
وفي ختام الزيارة، عبَّرت إحدى صاحبات المنازل المتضررة عن تقديرهم للسعودية وأبنائها لوقفتهم الإنسانية معهم عقب تضرر منازلهم بسبب إعصار هارفي.
والتقى ولي العهد بعد ذلك عدداً من المتطوعين السعوديين، حيث قدم شكره لهم على مشاركتهم في هذه الأعمال الإنسانية التي تعكس صورة مشرِّفة عن الشباب السعودي بتعاطفهم مع جيرانهم جراء ما أحدثه الإعصار، كما تسلَّم ولي العهد هدية بهذه المناسبة من المتطوعين السعوديين.
رافق ولي العهد خلال الزيارة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية. بحسب الصحف المحلية.
يذكر أنه وقت حلول الأزمة، وبتوجيه من القيادة، تواصل السفير الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز مباشرة مع محافظ ولاية تكساس غريغ أبوت، لتقديم الدعم له ولأهالي الولاية، كما تواصل مع السعوديين هناك لدعم جهودهم في إغاثة المنكوبين، حيث ساهم الشباب السعودي بجهودهم بالعمل مع المنظمات الخيرية في توزيع الوجبات الغذائية، وتنظيف الشوارع والمنازل الغارقة بالمياه بعد الإعصار، كما ساعدوا في إعادة بناء البنية التحتية للمنطقة المتضررة في ولاية تكساس، في مبادرة تعكس قيم الإسلام السمحة، وكذلك قيم السعودية وأبنائها، وتوضح مدى الصداقة بين الشعبين السعودي والأمريكي، وتعكس ثقافة الشعب السعودي التي تتبنى قيم إغاثة الملهوف ومساعدة الآخرين.