أسرة ومجتمع /خصوصيات

ثقي بنفسك واتخذي الخطوة الأولى نحو أحلامك

احتفاءً بالإنجازات التي تحققها المرأة السعودية للمرة الأولى
فاطمة باطوق، ريوف الحميضي، وضحى عبدالله.
فاطمة باطوق أصبحت أول امرأة سعودية تفتتح صالة رياضية مرخصة
ريوف الحميضي أطلقت أول رمز تعبيري بالحجاب
ضحى عبدالله أول سعودية رئيسة للطهاة في أحد فنادق الرياض،
أثناء تصوير الفيلم

كل خطوة مهما كانت بسيطة على طريق النجاح هي بحد ذاتها سعادة، ولكن الأهم هي الخطوة الأولى، وانطلاقاً من ثقتك بنفسك سوف تتخذين تلك الخطوة نحو أحلامك، هذا ما أثبته الجيل الجديد من السيدات والبنات السعوديات اللواتي سجلن بالعزيمة والعلم دوراً رائداً واستثنائياً في مختلف المجالات، وبرزن بصورة مشرفة أمام العالم.

ولطالما كانت أولويز العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالمرأة تدعم ثقة الفتيات بأنفسهن لأكثر من 30 عاماً، وانطلاقاً من الثقة بالنفس وشغف الإنجاز، رأت أن الوقت قد حان لهن لاتخاذ الخطوة الأولى ليَكن الأوائل في كافة المجالات، وعلى كافة الأصعدة الشخصي منها، والعائلي، والاجتماعي والوطني، لتحقيق العديد من الإنجازات، إذ تثق أولويز بأن المرأة السعودية تمتلك الثقة اللازمة بالنفس، وكل ما عليها القيام به لتحقيق أحلامها هو المبادرة في القيام بالخطوة الأولى.
وانطلاقاً من ذلك قدمت علامة أولويز الفيلم الأول من نوعه #إحنا_جيل_الأوائل، احتفاءً بالإنجازات التي تحققها المرأة السعودية، والذي تم إنتاجه وتأدية أدواره من قبل ثلاث سيدات سعوديات حققن إنجازات مهمة للمرة الأولى في حياتهن، فمنحتهن الفرصة للحديث عن تجربتهن وإلهام المرأة لتحقيق أحلامها، بهدف دعم المرأة السعودية للاحتفاء بالجيل الجديد من السيدات السعوديات، وهو الجيل الرائد في مجال تمكين المرأة السعودية ومساعدتها للانطلاق نحو الخطوة الأولى، ولتسليط الضوء على هذا الجيل من الأوائل، فضلاً عن دعمهن ومشاركة إنجازاتهن.


فأصبحت ضحى عبدالله أول سعودية رئيسة للطهاة في أحد فنادق الرياض، وهي ترغب في مشاركة وصفاتها الخاصة مع الكثير من الناس. أما ريوف الحميضي فنجحت بإطلاق أول رمز تعبيري بالحجاب، بعدما لاحظت عدم توافر رمز تعبيري يعبر عنها على هاتفها. فيما أرادت فاطمة باطوق منح السيدات فرصة الشعور بالثقة أثناء ممارسة الرياضة، وهكذا أصبحت أول امرأة سعودية تفتتح صالة رياضية مرخصة.

إن تحقيق إنجاز ما للمرة الأولى، سيشكل نقطة التحول الأهم في حياتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من خصوصيات

X