فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تهاني النجوم لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الزفاف.. لماذا غابت اصالة وسميرة سعيد وكندة علوش؟!

شيرين بفستان الزفاف
تهنئة مي كساب
ليلى علوي تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب
تهنئة نوال الكويتية
ليلى علوي تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب
تهنئة الهام شاهين
ليلى علوي تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب
تهنئة محمد هنيدي
تهنئة تامر حسني
ليلى علوي تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب
ليلى علوي تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب

يبدو أن كلمة السر المتفق عليها لرفع الحظر المفروض على زواج شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، كانت بيد صديقها المقرب عاصي الحلاني، الذي أعلن الخبر على الهواء مباشرة اثناء البث المباشر للحلقة الأولى من مرحلة المواجهة ببرنامج "ذا فويس" وانضم له بالتهنئة كل من أحلام واليسا ومحمد حماقي، ليتم تأكيد الخبر رسميا للمرة الأولى بعد 48 ساعة من الصمت التام، وبعدها سارع عدد كبير لتقديم التهنئة للمطربة المصرية.

رغم تواجدها داخل حفل الزفاف ضمن ثلاث مدعوات فقط من الوسط الفني، حرصت النجمة الهام شاهين على تأجيل التهنئة لبعد انتهاء الفرح رسميا التزاما برغبة شيرين المشددة بعدم نشر اية صورة أو مقطع فيديو من داخل حفل الزفاف بدون مراجعتها شخصيا، ونشرت الهام صورة لها بمفردها داخل قاعة عقد القران، كما نشرت صورة أخرى برفقة العروسين شيرين وحسام وابنتي شيرين مريم وهنا وعلقت عليها بقولها: أحلى عروسين شرين & حسام ،الف مبروووك شرين بحبك.

بالصور: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "خائفان من الحسد" في يوم الزفاف

بينما اكتفت المدعوة الثانية ليلى علوي بتقديم التهنئة داخل حفل الزفاف ورفضت نشر صور الحفل، الا بعد مرور 12 ساعة مع تقديم تهنئة خاصة بنشر صورة تجمعها مع العروس علقت عليها قائلة: الف مبروك شيرين ربنا يهنيك ويسعدك دايما ويخليكم لبعض انت وحسام وهو نفس ما فعلته الفنانة منة شلبي الصديقة المقربة جدا من شيرين والتى أشعلت أجواء الحفل بالرقص.



تامر حسني الذي شهد جانبا من قصة حب شيرين وحسام أصناء سفرهه إلي السويد بعيد الحب، وجه تهنئة كوميدية إلي العروسين، بعدما نشرة صورة من حفل الزفاف عبر حسابه بموقع انستقرام وعلق عليها قائلا: مليون مبروووك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أي شر سمعونا زغروطه يا بنات وزغرطي يا أم صلاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مي كساب قدمت التهنئة عبر تغريدة بموقع تويتر قالت فيها: حبيبة قلبى ربنا يسعدك وتتهنى ودايما تعيشى فى رضا وهنا وستر وصحة سعادة ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام أنت أخدت ست البنات حطها جوة عينيك ربنا يحفظكم ويهنيكم".

 

 

 

 

 

 

 



المطربة نوال الكويتية استعارت أغنيات الزفة لتقديم التهنئة لزميلتها شيرين عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: دقو المزاهر يالله ياأهل البيت تعالو، الف الف مبرووووك الله يسعدك ويوفقك يا صاحبة الصوت المميز الشجي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقدم الفنان محمد هنيدي التهنئة عبر حسابه بموقع انستقرام ونشر صورة للعروسين شيرين وحسام وعلق عليها قائلا: مبروك للقمر شيرين ولحسام ربنا يوفقكوا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اللافت هو غياب تهنئة أصالة برغم أنها كانت مقربة جدا من شيرين واعتاد الجميع منها على تقديم التهاني في المناسبات الاجتماعية، كما تجاهلت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف مناسبة زواج شيرين وكأنها لم تحدث، كما التزمت سميرة سعيد الصمت رغم أنها لم تتوانى عن مجاملة مطربات اخريات أقل في السن والشهرة مثل المصرية كارمن سليمان، ويتردد ان كل هذا التجاهل بسبب عدم دعوة العروس لزميلاتها من الوسط الفني لحضور حفل الزفاف.

شيرين عبد الوهاب أكبر من عريسها حسام حبيب في العمر؟ هذه الحقيقة

حسام حبيب يترك شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من الزفاف لهذا السبب

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X