القصة الكاملة: حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من السر إلى العلن

شيرين عبد الوهاب
والد حسام حبيب يكشف الزواج
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين
وثيقة زواج شيرين وحسام حبيب
حسام حبيب وإلهام وجدي
حسام حبيب
شيرين
شيرين وياسر خليل
شيرين
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
19 صور

هل الصداقة يمكن أن تتحول إلى حب؟ إجابة شيرين عبد الوهاب السريعة على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" كانت "نعم" ، ولكنها على أرض الواقع تحققت ببطىء، فصداقتها مع زوجها الأخير حسام حبيب احتاجت خمس سنوات كاملة لتتحول إلى حب يتوج أخيراً بالزواج بعد محاولات إنكار وتخفي عديدة ..القصة الكاملة لغرام شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الإنكار إلى الاجهار تقدمها لك "سيدتي نت" بالتفصيل.

بدأت علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب منذ أكثر من 5 سنوات، أثناء تحضيرها لألبومها الغنائي "أنا كتير"، حيث أنه من اختار لها أبرز أغنيتين بالألبوم وهما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة"، والذي كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبد الواحد، وكان قبلها قد حقق نجاحاً كبيراً مع النجمة اللبنانية اليسا.

 

تابعوا أيضاً:

العروس شيرين عبد الوهاب في 10 اطلالات رومانسية



نجاح شيرين عبد الوهاب "فنياً" مع حسام حبيب تحول إلى علاقة صداقة حقيقية خاصة وأن مدير أعماله بهذا الوقت ياسر خليل كان نفس مدير أعمال شيرين، ولهذا حصل حبيب على فرصة لم تتح لكثير من المطربين وهي موافقة شيرين على تقديم "ديو" غنائي معه.

الفكرة بدأت مع بدء حبيب تحضيراته لألبومه الغنائي، حيث عرض على شيرين مشاركته في تقديم "ديو" يتضمنه الألبوم، بعدما أكد لها أن هذا الأمر هو أحد أحلامه، وطموحه منذ أن بدأ الغناء على الساحة، وهو ما رحبت به شيرين بالفعل على الفور. وبعد جلسات عمل مشتركة ومتعددة تم اختيار أغنية "كل ما أغني" بعدما أعجب بها الاثنان ووجداها مناسبة لهما، لتتوطد العلاقة بشكل كبير للغاية بعدما سافر الاثنان في نهاية يوليو 2016 إلى جزر الكناري بإسبانيا، لتصوير الأغنية هناك، وهى إحدى المناطق السياحية الشهيرة بأوروبا التي لا يتواجد فيها سوى الجبال والبحر والفنادق وهو مناخ مناسب جداً لانطلاق شائعات الغرام.



وخلال فترة تصوير الأغنية اعتبر بعض مروجي الشائعات أن النجمين مرتبطان عاطفياً لمجرد إقامتهما بأحد الفنادق الكبرى على مدار أسبوع وقضائهما بعض الأوقات معاً بعد يوم التصوير الشاق، ولكن الشائعة مرت سريعاً بسبب انشغال عشاق حبيب بشائعة أخرى حول ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، والحديث الدائر حول زواج شيرين عرفياً من مدير أعمالها ياسر خليل.

نجاح أغنية "كل ما أغني" وتحقيقها أكثر من 16 مليون مشاهدة وضع حسام حبيب على مسافة قريبة من أضواء الشهرة الملازمة لشيرين عبد الوهاب، وبدا أن صداقة حقيقية نشأت بينهما لدرجة أن شيرين سعت لصداقة إلهام وجدي شخصياً، وظهر رباعي شائعات الغرام شيرين وحبيب وإلهام وياسر خليل في عدة مناسبات خاصة، لكن التحول الأكبر كان مع تركيز حسام إعلامياً على إبراز دور شيرين في إعادته لعالم الغناء بعد فترة انقطاع وتصريحاته المتكررة حول دعمها القوي له.

بعد محنة اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء ترددت عدة مبررات للقرار، أغلبها يرتبط بقصص غرام فاشلة، فقيل إن علاقتها بمدير أعمالها ياسر خليل تدهورت، وتردد أن شيرين تلقت عرضاً خيالياً للزواج من ثري عربي اشترط فقط اعتزالها الفن، وظهرت شائعة ثالثة تؤكد وقوع شيرين في غرام رجل أعمال لبناني وأنها اشترت منزلاً في بيروت لتقيم بجواره. ولكن القصة انتهت فجأة، وتوقع البعض عودة شيرين لطليقها ووالد ابنتيها محمد مصطفى، ولكن الحقيقة أن الأزمة كانت فرصة لشيرين لتغلق كل هذه الملفات وتفتح صفحة جديدة عنوانها "حسام حبيب" فبعد عبور مطب الاعتزال كان الطريق مفتوحا لمغادرة ياسر خليل منصبه، وعودة علاقة الود "وفقط" مع طليقها، وإنهاء علاقتها بقصص الحب القديمة، وبدا حسام حبيب يفرض وجوده على حياة شيرين فنياً وإنسانياً.

مع مطلع العام الحالي وبعد ساعات قليلة من حفل نهاية السنة ظهرت أول شائعة زواج لحسام حبيب وشيرين بعدما تواجدا معا في دبي دون أن تكون له ارتباطات فنية هناك، وبعدها بشهر وبنفس المدينة تجدد ظهورهما معاً برفقة شقيق شيرين ومدير أعمالها وقيل صراحة أن الزواج تم رسمياً هناك، وأكد المعلومة والد حسام حبيب، الذي كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك"ابني وعروسته"، تعليقاً على صورة للاثنين، وهو ما نفاه حسام جملة وتفصيلا، ويبدو أنه راجع والده لحذف الجملة التي أثارت الأزمة، واستبدلها بالفعل بتأكيد أن الأمر كله مجرد "هزار"!!

تابعوا أيضاً:

طليق شيرين عبد الوهاب وافق على زواجها من حسام حبيب.. وموقف محرج بانتظاره


حسام حبيب قاد حملة لنفي القصة برمتها واتصل تقريباً بكل مواقع الأخبار ليظهر بالصوت والصورة مؤكدا أن ما يجمعه بشيرين عبد الوهاب مجرد "صداقة عائلية" ولكنه جدد رواج الشائعة بعدما سافر سراً برفقتها في رحلتها إلى باريس ثم تبين أنه موجود طوال الوقت أثناء رحلتها إلى السويد، وكان برفقتها أيضاً في الكويت، وبررت شيرين سر تواجد حبيب الدائم برفقتها بأنه مستشارها الفني ويتولى الإشراف على البومها الجديد وترتيب حفلاتها.

ما قالته شيرين عبد الوهاب نفاه حسام لاحقاً مؤكداً أنه مجرد صديق ولم يتم تعيينه مستشاراً فنياً خلفاً لياسر خليل، وتحدث حبيب لأول مرة عن علاقته بـ"شيرين"، في لقاء مع برنامج Trending، عبر MBC، مؤكدًاً أنه لا صحة لشائعات زواجهما، موضحاً أنه وشيرين صديقان مقربان، مشيرًا إلى أن الجمهور لديه كل الحق في الحديث عنهما لأنهما دائماً معاً في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهّل انتشار الشائعات، موجهًا سؤاله للجمهور ليقول إنه وشيرين إذا تزوجا لماذا يكون في السر؟



حسام عاد مجددًا في منتصف مارس الماضي، لينفي الشائعات حول علاقتهما خلال حواره ببرنامج "صاحبة السعادة"، عبر فضائية CBC، قائلًا: "جوزونا في الأول بسبب أغنية "كل ما أغني"، وبعدين جِه أبويا وعمل حركة لذيذة جدا وكتب على فيسبوك إننا اتجوزنا، ولما أنا طلعت كذبت راحوا سألوه تاني قالهم كذاب ماتصدقهوش هو اتجوزها، أبويا طلع عينيا أنا وساهم جدا في إشاعة الجوازة ومهما أقول خلاص كلهم مصدق إننا متجوزين.



بنفس التوقيت بدأت الروابط القريبة من شيرين على انستقرام والفيس بوك في إعادة اكتشاف الحلقة الخاصة من برنامج "شيري ستديو" حيث استضافت شيرين حسام حبيب ومنة شلبي وشيماء سيف، وقدمت وصلة غزل غير مسبوقة في حسام حبيب ، وبدا واضحًا من نظرات منة شلبي أنها على دراية بما يجري في الكواليس.



تصريحات شيرين العفوية كادت أن تفضح حقيقة الغرام فبعدما تلقت عرضاً للزواج أثناء حفلها الغنائي في مهرجان "فبراير الكويت"، ردت عليه سريعاً قائلة: "حبيبي.. ياريتك جيت من بدري كده 3 أيام، ودخلت بعدها في نوبة ضحك".

إلا أن شيرين استغلت الموقف من أجل التعليق ولو بشكل غير مباشر على الأنباء التي طالتها في الأيام الماضية، حيث وجهت حديثها لجمهورها الحاضر قائلة: "لما هتجوز هقولكوا انتوا لازم أول ناس تعرفوا طبعا طبعا.. جمهوري لازم يعرف عني كل حاجة".

 

تابعوا أيضاً:

تهاني النجوم لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الزفاف.. لماذا غابت اصالة وسميرة سعيد وكندة علوش؟!



الحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة طوال 3 ايام بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسميا.

شيرين وحسام حبيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تفاصيل حفل الزفاف كانت مثاراً للكثير من الشائعات فقيل إنه سيقام بطريقة غير رسمية في أحد مطاعم مصر الجديدة، ثم قيل إنه سيقام بفندق كبير، ثم راج أن شيرين ستستضيف الحفل في منزلها بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وتبين لاحقاً أن الزفاف في فيلا خاصة بوالدة حسام حبيب على طريق مصر الاسماعيلية، وفرضت شيرين طوقاً من السرية لدرجة أن أول مقطع فيديو من الزفة نشر حصريا عبر موقع "سيدتي" بعد ساعة ونصف من بدء إجراءات الزواج، وبعدها سمحت شيرين ببث مباشر عبر حسابها بموقع انستقرام للجزء الثاني من الحفل.

كثير من الاسرار والرغبة في الكتمان سادت علاقة شيرين وحسام حبيب .. ويقال إن خوف المطربة الشهيرة من الحسد هو دافعها الأول لإخفاء قصة غرامها.

خمسة رجال في حياة شيرين عبد الوهاب.. أحدهم حاول الانتحار بسببها ثم خانها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"