الملحن والموزع محمد نبال بمناسبة عيد لمعلم: سعد لمجرد متسامح ويتمنى الخير للجميع

أفيش فيديو كليب غزالي
الصورة التي شاركها سعد لمجرد على الانستغرام
الفنان سعد لمجرد
محمد نبال رفقة سعد لمجرد
سعد لمجرد
5 صور

كتب الملحن والموزع محمد نبال رسالة مؤثرة للنجم سعد لمجرد ، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده 33 الذي صادف السبت 7 أبريل الجاري.

ونشر نبال على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك" صورة تجمعه بصاحب أغنية "غزال غزالي"، وأرفقها بتدوينة كشف فيها أسرار لأول مرة عنه، حيث قال فيما معناه: "يصادف اليوم عيد ميلاد هذا الإنسان الرائع و الخلوق، لا أريد أن أتحدث كثيرا أو أتفلسف، لأنني ببساطة لن أوفيه حقه". وأضاف: "سوف أقدم لكم أسرار ربما تجهلونها... سعد إنسان متسامح لدرجة كبيرة، قد تخطئ بحقه لكنه لن يعاملك بالمثل، سعد فنان حقيقي لأنه ببساطة يمارس الفن من أجل الفن ومن أجل إرضاء نفسه وجمهوره، وليس لأنه يريد أن ينافس أحدهم من أجل الوصول إلى المرتبة الأولى ، لأنه يصلها بكل بساطة وبحسن نية. حتى حينما نذكر أحد الفنانين فإنه يطلب منا عدم الحديث عنه ويتمنى له كل الأخير، سعد شخص يعطي ولا ينتظر مقابلا، سعد بار بوالديه لدرجة لا يمكن تصورها، سعد غزال". وختم تدوينته بالقول:" عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنت بخير صديقي، أحبك في الله".

الصورة التي شاركها سعد لمجرد على الانستغرام


ولم يشارك سعد لمجرد، صور الإحتفال بهذه المناسبة كعادته، رغم تمتعه حالياً بالسراح المؤقت في قضيته مع لورا بريول، بل اكتفى بنشر صورة من آخر جلساته التصويرية، وأرفاقها بتعليق قال فيه: "ارتسمت على وجهي ابتسامة كبيرة و أنا أقرأ أمنيات العائلة والأصدقاء و أفضل محبين على الإطلاق، أحس أنني محظوظ بتواجدكم الدائم حولي... أحبكم جميعا".

محمد نبال رفقة سعد لمجرد


يذكر أن أغنية غزالي غزالي، حققت حتى الآن ما يقارب 56 مليون مشاهدة بيوتيوب، في أقل من شهر على طرحها.

 

تابعوا أيضاً:

حسام حبيب يعشق "الأفراح السرية" وهذه الصورة الوحيدة لزوجته الأولى

طاهرة حماميش تروج لجديدها "يا خطير"

إيلا إبنة نانسي عجرم تطل معها في فيديو جديد يظهر روحها المرحة