5 طرق عبقرية لإخفاء الهالات السوداء

لن تبدو عيناك باهتتي المظهر بعد اليوم
يمكنك إخفاء باقي آثار الهالات بوضع كريم الإخفاء بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك
يمكنك إضافة روتين أسبوعي للعناية بعينيك قبل النوم مع كريم العين واللبن
احرصي على وضع كريم العين يومياً قبل النوم مع الحفاظ على نظافة عينيك
الخيار هو من الطرق الطبيعية البارعة في التخلص من الهالات السوداء
يمكنك نقع قطعة نظيفة من القطن في حليب بارد ثم وضعها على عينيك لبعض الوقت كل يوم قبل النوم
7 صور

ليس من الصعب عليك إخفاء الهالات السوداء التي تحيط بالعينين، فهي مجرد تكنيكات وخدع تحتاج منك إلى القليل من التعلم حتى تتقنيها، فإن أتقنتِها باستخدام الطريقة الصحيحة للإخفاء، لن تبدو عيناك باهتتي المظهر بعد اليوم.

اخفاء الهالات السوداء
اخفاء الهالات السوداء


فما هي أفضل الطرق لتعلم هذا الأمر؟
"سيِّدتي نت" يقدم لك التفاصيل في ما يلي:

1- الخيار: هو من الطرق الطبيعية البارعة في التخلص من الهالات السوداء، فعلى الرغم من قدم هذه الطريقة، إلا أنها ما زالت حتى اليوم من أفضل الطرق ذات التأثير الفعال، بالإضافة إلى أنها تقلل من انتفاخ العينين. فإذا كنت تريدين إخفاء الهالات المزعجة، قومي بوضع شرائح من الخيار البارد على عينيك قبل وضع المكياج بنصف ساعة على الأقل، وبعد ذلك يمكنك استخدام الكونسيلر لإخفاء ما تبقى من آثار الهالات.

الخيار
الخيار

2- كريم الإخفاء: إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لوضع شرائح الخيار الباردة للكثير من الوقت، يمكنك تدليك العين بالخيار قليلاً، ثم إخفاء باقي آثار الهالات بوضع كريم الإخفاء بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك بعد وضع كريم الأساس، ولا تنسي توزيعه جيداً بأطراف أصابعك مع الضغط بلطف لضمان أفضل نتيجة.

كريم الإخفاء
كريم الإخفاء

3- الحليب: يمكنك نقع قطعة نظيفة من القطن في حليب بارد، ثم وضعها على عينيك لبعض الوقت كل يوم قبل النوم، وستجدين الهالات تخف تدريجياً مع تكرار هذا الأمر.

الحليب
الحليب

4- كريمات العين: احرصي على وضع كريم العين يومياً قبل النوم مع الحفاظ على نظافة عينيك وخلوهما من الماكياج، فالنوم بالمكياج من أكثر الأسباب التي تسبب الهالات السوداء.

كريم العين
كريم العين

5- روتين ليلي إضافي للتقليل من الهالات السوداء: يمكنك إضافة روتين أسبوعي للعناية بعينيك قبل النوم مع كريم العين واللبن، وذلك بوضع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على عينيك.

روتين ليلي
روتين ليلي

صابون الصبار والنيم يزيل حب الشباب وآثاره فوراً

الكركم هو دليلك لعمل ماسك للوجه

3 منتجات تقي بشرتك خطر التلوث الجوي