أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"ماندارين أورينتال" بودروم يستعد للصيف مع مرافق جديدة للضيوف

افتتح ماندارين أورينتال، بودروم أبوابه لموسم الصيف مؤخراً يوم 1 أبريل مقدّماً للضيوف مرافق جديدة واستثنائية. يوفر المنتجع فللاً وأجنحة جديدة مطلة على خليج الجنة الأخّاذ كما يتوافر فيه عددٌ أكبر من كبار الخدم الشخصيين ليحافظ بذلك على خدمته المتميزة. يتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات من القوائم الجديدة في مطاعم المنتجع المذهلة الحائزة على عدّة جوائز وحجز باقة نكهات بودروم الجديدة للإقامة.

يحظى حالياً الضيوف المقيمون في ماندارين أورينتال، بودروم بخيار الإقامة في ثلاث فلل جديدة، وجناح بوغنفيلا “Bougainvillea” وفي الأجنحة الملكية فضلاً عن غرف الضيوف، والشقق، والأجنحة والفلل. يقع جناح بوغنفيلا “Bougainvillea” والذي يُعرف أيضاً باسم جناح شهر العسل في موقعٍ منعزل في الطرف البعيد من المنتجع. ويشمل هذا الملاذ الممتد على مساحة 95 متراً مربعاً غرفة نوم واحدة وحوض سباحة خاص مطل على بحر إيجه.

هذا ويضمّ المنتجع جناحاً ملكياً مطلاً على البحر وهو الأكبر على شبه جزيرة بودروم إذ تبلغ مساحته 533 متراً مربعاً ويشمل سبع غرف، وحديقة خاصة وحوض سباحة. حالياً، يوفر المنتجع غرفاً فسيحة مخصصة للعائلات هي الأوسع على شبه الجزيرة، بما فيها الفيلا التي تشمل سبع غرف.

تضمّ كل الأجنحة والفلل في المنتجع أحواض سباحة مترامية الأطراف وشرفاتٍ خاصة مطلة على البحر. كما أنّه ثمة عدّة غرف تشمل شرفاتٍ خاصة.

مأكولات ولا أشهى
يضم المنتجع العديد من المطاعم المتنوعة، التي تحتضن فعاليات متميزة على الغداء والعشاء، ومنها:
مطعم أساجيو الإيطالي، ومطعم بودروم باليكشيسي للأسماك والمأكولات، ويتولّى الشيف التنفيذي داريو أباتي من باليرمو في إيطاليا، وهو اختصاصي في المأكولات المتوسطية، الإدارة في كلٍّ من بلو بيتش كلوب أند بار الذي يقدم مجموعةً متنوعة من الوجبات الخفيفة، وبول بار أند ريستورنت الذي يقدم المأكولات بجانب حوض السباحة وذا ماندارين كيك شوب حيث يتسنى للضيوف تناول ألذّ الحلويات. كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الكوكتيلات المبتكرة وحضور عروض الموسيقى الحية في ماندارين بار.

سبا حائز على عدّة جوائز
يوفر ذا سبا في ماندارين أورينتال، بودروم باقةً من برامج العافية، والجمال وعلاجات المسّاج التي تُعدّ الأكثر شموليةً على شبه جزيرة بودروم. كما يتسنى للضيوف اختبار علاجات الحمّام التركي القديمة بالإضافة إلى علاجات الحمّام المغربي في ذا سبا.

أنشطة مخصصة للأطفال
أمّا بالنسبة إلى الأطفال فستتوافر لهم الأنشطة التعليمية التي تعزز ثقتهم وإبداعهم بالتعاون مع جيمبوري بلاي أند ميوزيك، وهي شركة رائدة عالمياً في تنمية الأطفال في أكثر من 50 بلداً منذ العام 1976. يقدّم فريق عمل شركة جيمبوري المتمرس في النادي الشاطئي للأطفال والنادي الداخلي للأطفال في المنتجع برامج مخصصة لمختلف فئات الأعمار بحيث تساعد على تعزيز مهارات الأطفال الإدراكية، والجسدية، والاجتماعية والعاطفية من خلال اللعب. هذا وتشمل خدمات جيمبوري الأخرى تنظيم حفلات أعياد الميلاد وإعطاء دروس خاصة في السباحة، واللياقة البدنية وإتقان اللغة الإنجليزية.

ويمكن الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية، بدءاً من غوص السكوبا وصولاً إلى الغوص السطحي في بلو بيتش، وهو الشاطئ الخاص في المنتجع الذي تفترشه الرمال البيضاء ويفضي إلى بحر إيجه. كما يمكن ممارسة لعبة التنس وكرة السلة هناك. يوفر نادي ذا ساندس الشاطئي الممتد من بساتين الزيتون في المنتجع إلى شاطئ خاص آخر، موقعاً فاخراً للضيوف حيث يتسنى لهم الاسترخاء والتنعم بمناظر الطبيعة الأخّاذة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X