فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا في إيرلندا لإنهاء تصوير Quantico

بريانكا وفريق فيلم Quantico
بريانكا شوبرا في ايرلندا
في احد المشاهد
بريانكا في احد المشاهد
البوستر الدعائي لفيلم Quantico
بريانكا شوبرا في فيلم Quantico
مع فريق الفيلم

نشرت نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Piryanka Chopra صورًا على حسابها الخاص في انستقرام، خلال وجودها في العاصمة الإيرلندية دبلن، لتصوير الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والأخير من الدراما والسلسلة التلفزيونية الأمريكية "Quantico".

بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، كانت قد توجهت إلى إيرلندا، حيث تم رصدها وطاقم التمثيل بمشاركة الممثل الإيرلندي تيموثي في مورفي للمرة الأولى، وكذلك طاقم التصوير، حول كاتدرائية سانت باتريك، وحول مركز مدينة دبلن.

بريانكا مع فريق فيلم Quantico


وتم التأكيد الشهر الماضي على أنّ فريق المسلسل سيتوجه إلى إيرلندا لتصوير الحلقات الأخيرة من الموسم الثالث، كما أكد مايكل سيزمان ذلك بالقول: "بالنسبة لجميع جمهور Quantico يسألون عما نحن بصدد تحقيقه، نقول لهم نحن في صدد إنهاء الحلقتين الأخيرتين من ملحمة الموسم الثالث."

تابعي أيضاً:

بريانكا شوبرا تتصدر قائمة فوربس لأعلى النجمات أجراً لعام 2017

من جهة اخرى معروف أنّ شوبرا صديقة مقربة من ميغان ميركل، خطيبة الأمير هاري، ومن المتوقع أن تحضر حفل الزفاف الملكي البريطاني الشهر المقبل.

البوستر الدعائي لفيلم Quantico


وفي مقابلة أجرتها بريانكا مؤخرًا، أشادت بصديقتها ميركل قائلة: "إنها رمز، حقًّا، يمكن للفتيات أن يتطلّعنَ إليها، ويمكن للمرأة أن تنظر إليها، إنها طبيعية سيدة جميلة ومميزة ولطيفة."

تابعي أيضاً:

بريانكا شوبرا تنجو من حادث خطير..إليكم التفاصيل!

عاطفيًّا، كانت مصادر صحافية قد تداولت خبرًا مفاده أنّ شوبرا ارتبطت مع شخص قبل عام، وهما على علاقة عاطفية يسودها التفاهم والحب، من دون ذكر تفاصيل حول اسمه ومهنته.

لكنّ المشكلة تكمن في أعمال شوبرا والوقت المزدحم في جدولها، الذي يمنعها من ممارسة حياتها العاطفية بشكل طبيعي، بسبب كثرة أعمالها الفنية.

بريانكا في أحد مشاهد الفيلم 


وفي مقابلة صحافية أجابت بريانكا حول سؤال عن الشائعات التي طالتها مؤخرًا، عن وجود علاقة عاطفية مع أحد نجوم مسلسل " Quantico": "إنهم جميعًا متزوجون."

يشار إلى أنّ بريانكا خضعت لجلسة تصوير مع مصور الأزياء الفرنسي باتريك ديميارليه، لحملة الإعلانات الترويجية لمجوهرات نيراف مودي العام الماضي، إلى جانب الممثلة البريطانية والعارضة روزي هنتنغتون- وايتليRosie Huntington-Whiteley.

 

تابعي أيضاً:

بريانكا شوبرا سفيرة لـهارمان ومشلكة مادية تنتظرها...

بريانكا شوبرا تفوز بجائزة الأم تيريزا

شاروخان طلب استبدال ديبيكا والسبب..!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X