دانا الطويرش بغطاء القفطان
Noha Nabil نهى نبيل بالقفطان الملون مع مطبوعات الورود
Ruba zai ربا زاي
دلال الدوب dalalid
Noha Nabil نهى نبيل
القفطان مع البنطلون من لولو العسلاوي
lulu.alaslawi لولو العسلاوي بقفطان من تطريزات الورود
thereaifouz فوز الفهد
آسيا بالقفطان النهاري بالألوان الفاتحة
daneeda_t دانا الطويرش
ygolsharifi يلدا الشريفي
مرمر محمد mrmr
13 صور

القفطان من القطع التي لايمكن الاستغناء عنها أبدًا، تناسب جميع مواسم العام، تلائم جسم كل الصبايا، وتبرز رشاقتهن، وبالرغم من أنها تعود بشكل كبير إلى بلاد المغرب العربي، إلا أنها مفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

إذا كنت تبحثين عن التطور في الموضة وأحدث موديلات القفطان، فحتمًا سيناسبك إطلالة مدونة الموضة الشهيرة لولو العسلاوي lulu.alaslawi الجديدة بـ القفطان مع صيحة البنطلون اللامع والتي تناسب أكثر الحفلات الرسمية والأعراس.

 

إطلالة لولو العسلاوي

كما اخترنا لك الشكل التقليدي للقفطان مع الألوان العصرية الزاهية لـ ربيع هذا العام، من وحي إطلالة فاشنيستا الكويت دانا الطويرش danneda.

 

إطلالة دانا الطويرش

للفتيات غير المحجبات يمكنك ارتداء القفطان على طريقة ygolsharifi يلدا الشريفي الكاجوال بدمج الأبيض والأسود وتدرجات ألوان الصحراء، الذي يناسب الخروجات العادية، ومناسبات النهار.

 

إطلالة يلدا الشريفي

للصبية صاحبة البشرة الزهرية اعتمدي هذا اللوك الكلاسيكي من فوز therealfouz فوز الفهد، يناسب حفلاتك الكلاسيكية، كما يمكنك ارتداؤه في الأعراس.

 

إطلالة فوز الفهد

تتبع دائمًا فاشنيستا الخليج المحجبة مرمر محمد mr mr شكلاً مختلفاً كليًا وإطلالة فخمة حتى عند اختيارها ارتداء القفاطين، إذ اختارت اللون الذهبي مع الأسود، وحزام الخصر الأحمر الجريء، وارتدت معه طرحة بيضاء.

 

إطلالة مرمر محمد

يناسب دائمًا القفطان المناسبات السعيدة لهذا اختاري دائمًا الالوان المنعشة والنارية مثلما تختار كلا من الفاشنيستا دلال الدوب dalalid ونهى نبيل.

 

إطلالة دلال الدوب

وفي هذا الألبوم جمعنا لك اكثر من إطلالة للفاشينيستات المحجبات وغير المحجبات لتختاري منها إطلالتك المناسبة، فما رأيك بها؟

 

تابعي ايضاً:

موديلات جلابيات مغربية على طريقة النجمات

قفاطين "شالكي" موضة ربيع وصيف 2018 لإطلالة شرقية أنيقة

20 تصميم قفطان من عروض ريزورت 2018