إصدارات محدودة من S9 Galaxy وS9+ من "سامسونج" باللون الأرجواني الليلكي

S9 Galaxy وS9+ هاتفان من "سامسونج" متوفِّران باللون الأرجواني الليلكي الذي سيجذب السيدات خصوصًا، فضلًا عن عشاق الفخامة والرفاهية
"سامسونج" حرصت على إبقاء واجهة الجهاز بكاملها بالأسود، ليشمل اللون البنفسجي بقية أجزاء الهاتف الجديد
S9 Galaxy وS9+ هاتفان جديدان من "سامسونج" باللون الأرجواني الليلكي
اللون الأرجواني الليلكي لهاتفي S9 Galaxy وS9+ يُحفِّز الخيال، ويُعبِّر عن التواصل بأسلوب مبتكر
S9 Galaxy وS9+ هاتفان ذكيان من "سامسونج" يُتيحان للمستخدِمين فرصة التقاط الصور الأفضل
S9 Galaxy وS9+ من "سامسونج" يمكِّنان المستخدمين من تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا، كما الرموز التعبيرية المخصَّصة بتقنية الواقع المعزَّز
6 صور

الأسود والرمادي والأزرق... من بين الألوان الكلاسيكيَّة المُعتادة لأجهزة الهواتف الذكية، ولكنَّ شركة "سامسونج" تنفرد بإصدار نسخة محدودة من هاتفيها الجديدين غالاكسي S9 Galaxy وS9+ باللون الأرجواني الليلكي الذي سيجذب السيدات خصوصًا، فضلًا عن عشاق الفخامة والرفاهية.

الأرجواني الليلكي يُحفِّز الخيال، فهو لون يُعبِّر عن التواصل بأسلوب مبتكر، بالإضافة إلى الإبداع والتفكير في المستقبل، وغالبًا ما يرتبط بالنبل والرفاهيَّة والقوَّة والطموح. كما يمثّل معاني الثروة والإسراف والحكمة والعظمة والإخلاص والغموض والسلام. وللون الأرجواني مجموعة من التأثيرات على العقل والجسم، بما في ذلك تهدئة الأعصاب وتعزيز المشاعر الروحانيَّة  وتشجيع الخيال والإبداع.

 


اللون الأرجواني الليلكي أضاف لمسة مُحبَّبة على هاتفي "سامسونج" الجديدين، غالاكسي S9 Galaxy وS9+ وقد حرصت "الشركة" على إبقاء واجهة الجهاز بكاملها بالأسود، ليشمل اللون البنفسجي بقيَّة أجزاء الهاتف في محاولة من "سامسونج" لجذب زبائن جدد محبِّين لهذا اللون.
الجدير بالذكر أنَّ الهاتفين الجديدين يتيحان للمستخدِمين فرصة التقاط الصور الأفضل ومقاطع الفيديو، وتخليد اللحظات الأجمل. ويمتاز الهاتفان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدُّمًا من "سامسونج" في عالم الهواتف الذكية، حيث صُمِّمت هذه الأخيرة مع عدسات بفتحة مزدوجة متحرِّكة بغية توفير تجربة تصوير مثالية، حتَّى في بيئات الضوء المنخفض. ويمكِّن الهاتفيان المستخدمين من تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا، كما الرموز التعبيرية المخصَّصة بتقنية الواقع المعزَّز، وذلك لضمان عدم تفويت المستخدمين أيّ لحظة، وتعزيز نمط حياتهم اليومي.

يمتاز هاتفا Galaxy S9 وGalaxy S9+ بتصميمهما النحيف والأنيق مع حواف دائرية وشاشة عرض على امتداد الهاتف تجسد الرفاهية الحديثة. ويتوفر الهاتفان بثلاثة ألوان تشمل: الأرجواني الليلكي والأسود الحالك والتيتانيوم الرمادي.