أزياء /أخبار أزياء

هيفاء وهبي تختار حقيبة يد من Fendi وحذاء من YSL

اطلالة هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما
فستان من الدانتيل الزهري قصير التصميم
فستان منقوش قصير التصميم
هيفاء بالشورت القصير في شوارع كان
احدى اطلالات هيفاء في أسبوع باريس للموضة
إطلالة هيفاء الجريئة في أسبوع الموضة في باريس

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة على حسابها الخاص في  انستقرام، تظهر فيها باطلالة جينز سبور، خلال تصوير مسلسلها "لعنة كارما" الذي يُعرض في رمضان 2018 المقبل.

اطلالة هيفاء لاقت إعجابًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفتت الأنظار بحقيبة اليد من الجلد البني، والتي اختارتها من دار فندي Fendi العالمي.

إطلالة هيفاء في لعنة كارما 


كما نسّقت هيفاء مع اطلالتها وحقيبة اليد البنيّة، حذاءًا جلديًّا باللون نفسه، اختارته من  سان لوران Saint Laurent YSL المعروف بأناقة تصاميمه.

هيفاء التي عُرفت بجاذبية جمالها وأناقة اطلالاتها، هي الأكثر لفتًا للأنظار بين النجمات على الإطلاق، وهي متميزة باختياراتها للتصاميم التي تليق بجسدها، وتكشف جماله وأنوثته.

 

تابعي أيضاً:

أمل العوضي متألقة بالأحمر من توقيع يوسف الجسمي

لكن لا يمكننا أن نُنكر جرأة اطلالات هيفاء وهبي، التي لطالما أثارت جدلًا في الوسط الفني، فمنذ سنوات عدة، ونحن نشاهد جرأة فساتينها التي تكشف جسدها من خلال أقمشة الدانتيل والشفاف.

هيفاء بالشورت في شوارع كان

وقد سجلت هيفاء رقمًا قياسيًّا بين النجمات، في أكثر الاطلالات جرأة على سجادة كان السينمائية العام الماضي، من خلال مجموعة اطلالات بدت فيها الأكثر جرأة.

 

تابعي أيضاً:

ميغان ماركل بإطلالة رسمية راقية وهذا ثمنها

فقد اختارت هيفاء فستانًا قصيرًا جدًّا من الدانتيل باللون الزهري، في مناسبة خاصة بدار شوبارد  Chopard ، ونسقته مع حذاء أسود بكعبٍ عالٍ، وفي اطلالة صباحية أُخرى رُصدت لها أثناء تجوالها في شوارع مدينة كان، اختارت هيفاء شورتًا قصيرًا من الجينز، نسقته مع توب قطنية، وحقيبة يد من غوتشي  Gucci، وفي حفل خاص أيضًا شاهدناها في فستان ملون قصير، نسقته مع حذاء من الكعب العالي، وشنطة يد بتصميم لافت.

فستان هيفاء في أسبوع الموضة الباريسيّ

وهذا العام أطلّت هيفاء في أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لربيع 2018، مرتديةً فستانًا من دون أكمام من بالمان  Balmain، جريئًا للغاية، تميّز بمدى قصره وبتعدّد التدرّجات البرّاقة فيه، ونسّقت معه معطفًا، وصندالًا أسود اللون من Casadei، وحملت حقيبة يد باللون الأخضر.

 

تابعي أيضاً:

مايا دياب تختار أفخم الماركات في يوم المرأة العالمي

بالعودة الى اطلالة هيفاء في مسلسلها الرمضاني "لعنة كارما"، هل أعجبتكِ؟

 

تابعي أيضاً:

صور ماريتا الحلاني بفستان من توقيع ايلي صعب

هيفاء وهبي ومي عز الدين بفستان مطبّع بالنجوم من مرمر حليم

نانسي عجرم بإطلالة ترابية ناعمة من YSL

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X