فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: محمد حماقي حزين بعد زواج شيرين وهذا موقف إليسا وعاصي الحلاني

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
إليسا
محمد حماقي
عاصي الحلاني

أكد المطرب محمد حماقي علمه مسبّقًا بموعد زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مشيرًا إلى أنه تلقّى دعوة لحضور حفل الزفاف، وأبدى حزنه لعدم قدرته على تلبية الدعوة، نظرًا لارتباطه بموعد العرض المباشر الأول لبرنامج "ذا فويس" من بيروت، وأشار عاصي الحلاني إلى علمه المسبّق بموعد عقد القران، بينما نفت إليسا أن تكون قد وُجّهت لها الدعوة لحضور الزفاف.

القصة الكاملة: حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من السر إلى العلن


أشار حماقي في تصريحات خاصة لبرنامج trendingmbc من كواليس برنامج "ذا فويس"، إلى حزنه بسبب عدم تمكّنه من حضور زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، وقال إنه كان يتمنّى أن يكون بجوارها في هذا اليوم المميز، بخاصة وأنّ شيرين أرسلت له دعوة خاصة للحضور، ولكنّ التزامه بحضور العرض المباشر الأول لبرنامج "ذا فويس" منعه من الحضور، مؤكدًا أنه سيزور العروسين فور عودته إلى القاهرة.

ورفض عاصي الحلاني التدخل في الأمور الشخصية، ونفى أن يكون إعلانه خبر عقد قران شيرين أثناء البثّ المباشر الأول لبرنامج "ذا فويس"، انتهاكًا لخصوصيتها، مؤكدًا أنه كان على علم بموعد عقد قرانها.

 زفاف شيرين عبد الوهاب

ووجهت إليسا التهنئة لزميلتها شيرين عبد الوهاب، وأكدت أنها لم تكن مدعوّة لحضور حفل الزفاف، مبررة ذلك بأنّ مساحة صداقتها مع شيرين لا تصل إلى حدّ دعوتها لمناسبة شخصية، وقالت إنها سعيدة وتمنّت لها المزيد من السعادة!!

كيفانش تاتليتوغ بـ "لوك" مميز يكشف مشروعه الدرامي الجديد

بريانكا شوبرا في إيرلندا لإنهاء تصوير Quantico

فيديو: أفلام غادرت المنافسة على إيرادات 2018 بأمر الجمهور

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X