عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

7 خطوات لتخطيط زفاف يعكس شخصيتك

الرقص خلال الزفاف
زفاف يعكس شخصيتك
عروس2018
التخطيط للزفاف
تنظيم الزفاف
تجهيزات الزفاف
الرقص خلال الزفاف

سيتوجب عليكِ التفكير في الكثير من الخيارات في الأشهر المقبلة، إليكِ كيفية الحفاظ على الصورة الكبيرة في ذهنك خلال التخطيط لزفافك لتحصلي على زفاف يعكس شخصيتك:


الخطوة 1. التفكير العميق
بداية العملية هي مرحلة الحلم ، لذلك لا تقلقي بشأن كيفية عمل شيء ما، أو كم سيكلّف. ولا تفكري في ما يفكر به والداكِ.
تخيّلي صورة زفاف أحلامك. ماذا ترين؟ إليكِ بعض الأسئلة التي يجب وضعها في الاعتبار خلال ذلك.
في الهواء الطلق أو في الداخل؟ في بلدتكِ أو بعيدًا؟ تريدينه حديثًا ، أم كلاسيكيًّا ، أم رومانسيًّا، في الربيع ، أم الصيف ، أم الشتاء أو الخريف؟

الخطوة 2. جمع وحفظ مصادر إلهام
للحصول على فكرة أفضل عمّا تريدين (وبالتأكيد ما لا تريدين) ، يمكنكِ قضاء بعض الوقت في التحقق من مجلات الزفاف، والكتب والمدونات، وصور الزفاف الحقيقية. اجمعي أفكاركِ على لوحة إلهام، فهي من أفضل الطرق للحفاظ على تنظيم كل شيء. كما سيساعدكِ أيضًا على تحديد نقاط مشتركة وتصوّر كيف ستبدو العناصر المختلفة مدمجة.

الخطوة 3. تحديد مدى رسمية الحفل
هل تريدين حفلًا عمليًّا أم رسميًّا؟ هل تريدين أن تري كل ضيوفك مرتدين لباسًا رسميًّا أم غير رسمي؟ يمكن تحديد موعد حفل الزفاف أيضًا، حيث يتطلب حفل زفاف على الشاطئ مزيدًا من الاسترخاء ، في حين أنّ قاعة الرقص قد تتطلب زفافًا أكثر كلاسيكية وأناقة. ولا تنسَي نوع الأجواء التي تلائمكما كزوجين. مهما قررتِ ، سترغبين في كتابة كل جانب من جوانب حفل الزفاف، من أصغرها إلى أكبرها.

الخطوة 4. تضيّق خيارات ستايلك
كلما زادت دقة رؤيتكِ ، كان من الأسهل لكِ اختيار التفاصيل، كلما كان موضوعكِ أشدّ ترابطًا ، كلما كان ذلك أفضل. ، فكري في هوايات مثيرة للاهتمام تجمعكِ فيها أنتِ وخطيبكِ مثلًا ، أو مكان مميز كقمة الجبل التي التقيتما عندها، أو في مكان الإجازة حيث وقعتما في الحب.
لا تكثري من الأفكار، لأنّ ذلك سيؤدي إلى مزيج غريب، ابذلا قصارى جهدكما لتقديم تنازلات حول مفهوم واحد والتزما به.


الخطوة 5. اختيار الألوان
اللون هو عامل توحيد بين جميع عناصر الزفاف ، من الدعوات لـ فساتين وصيفات الشرف. ألقِ نظرة على لوحة الألوان لتحديد الألوان التي تعكسك . أسهل طريقة تكمن بانتقاء جميع عناصر حفل الزفاف بلون واحد مميز ، أو لونين متماثلين (ألوان متقابلة بشكل مباشر في لوحة الألوان، مثل الأخضر والوردي، أو الأصفر، أرجواني) للحصول على تباين مشرق. يمكنكِ أيضًا اختيار مخطط مشابه - كوضع ثلاثة ألوان متقاربة، مثل درجات الأزرق والبنفسجي ، لإبراز الفروق الدقيقة لعائلة ألوان واحدة.

الخطوة 6. التصميم الفني
التصميم الفني هو آخر عامل يمكن أن يجمع الشكل العام لحفل الزفاف، من بطاقة الدعوة إلى الكعكة. عادة ما يكون النمط أو الشكل أو الشارة الذي يعكس ستايلك (حرف أو شعار عائلة أو شكل كورقة شجر). أي شيء تختارينه يجب أن يعزز الجو الذي تحاولين عكسه. يُستخدم بشكل مقتضب – في ثلاثة أو أربعة أماكن كحد أقصى لتجنّب المبالغة.


الخطوة 7. لا تنسي الاجواء
أثناء التخطيط ، تذكّر أنّ فكرة الحفل تؤثّر بشكل واضح على مظهر حفل الزفاف ، كما تضبط الأجواء. يمكنكِ اختيار ما تريدين طالما تشعرين أنه المناسب لك. يجب أن تسطع شخصيتكِ وشغفكِ من خلاله ، وهذا ما يجعل حفل الزفاف مميزًا متحليًا بالخصوصية.

تابعي أيضاً:

كوشات اعراس 2018...اختاري الأكثر فخامة

تخلصي من الأرق خلال تنظيم الزفاف

طريقة استخدام الشموع في ديكور الأفراح

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X