فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديمة الجندي تتحدث عن منى واصف.. وعن طلاقها؟

ديمة الجندي
ديمة الجندي
ديمة الجندي
ديمة الجندي
وسام بريدي

استضاف الإعلامي وسام بريدي، ضمن برنامج «أنت أون لاين» الفنانة ديمة الجندي، التي تحدثت -وبكل صراحة- عن عدة نقاط مهمة بتعاملها عبر السوشيال ميديا، كما أن ديمة اعترفت بأنها ليست من الناشطين الأقوياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما ذكر مقدم البرنامج «وسام بريدي» الفنانة منى واصف، التي تمنت أن تقوم بدور أنديرا غاندي، وطلب منها أن تقوم بـ«تاغ» لإحدى الشركات المنتجة لتبني المشروع عندها، عبّرت الجندي عن شعورها تجاه الفنانة منى واصف وقالت: «نحن نقول لها ماما منى، فهي إنسانة مليئة بالإيجابية، وسنديانة كبيرة في الفن، ونحن نتعلم منها، ومن لا يعرف منى واصف، صعب أن يصفها، فهي فنانة في قمة الرقي والتواضع، والله يطول لنا بعمرها».
وعندما سُئلت عن دنجوان الشاشة، وخُيّرت بين تيم حسن وباسل خياط، اختارت «تيم»، وتحدثت ديمة أيضًا عن سبب انفصالها من المخرج فراس دهني، وقالت: «عندما انتهى الحب، قررنا أن يعيش كل شخص حياته بعيدًا عن الآخر، وأن نبقى أصدقاء ونحترم بعضنا البعض»، وعن إن كانت نسرين طافش سبب طلاقها، أكدت ديمة أن هذا الأمر غير صحيح، ولا دخل لنسرين طافش بالأمر.
وعندما ذكر اسمها، واسم الفنانة ديمة بياعة، والفنانة ديمة قندلفت، وسُئلت من هي الموجودة أكثر على الساحة؟ اختارت ديمة قندلفت.
كان حوار ديمة صريحًا وعفويًا، وأجابت عن كل الأسئلة بقمة العفوية، بعيدًا عن التصنع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X