ملابس محجبات من موضة ربيع 2018

فيرزاتشي Versace
Genny جيني
Genny جيني التنورة البيليسيه الطويلة
Givenchy جيفنشي
Luisa Beccaria لوسيا بيكايرا
Tadashi Shoji تاداشي شوجي
Schiaparelli إسكاباريلي
Oscar De La Renta أوسكار دو لارنتا
كيت سبيد Kate Spade
Rahul Mishra راهويل مشرا
Schiaparelli إسكاباريلي
البلوزة الشيفون من Givenchy جيفنشي
Etro إيترو البناطيل القماشية الفضفاضة
Valentino فالنتينو
Oscar De La Renta أوسكار دو لارنتا
17 صور

شهدت أسابيع الموضة العالمية هذا العام صيحات مختلفة من الملابس التي اعتمدت بشكل كبير على القطع المحتشمة ذات الأكمام الطويلة، والالوان الربيعية الجذابة، والتي يمكن للفتاة المحجبة اختيارها لإطلالة على الموضة وعصرية.

يمكنك اعتماد البلايزر الطويل الكاروهات أو ذا النقشات المختلفة بالخامة الخفيفة مثل الكتان من أشهر بيوت الأزياء العالمية مثل فيرزاتشي versace وتنسيقه مع الجينز، أو ارتداؤه كبدلة بصيحة الكاجوال مع حقيبة الظهر الصغيرة والسنيكرز.

صيحة البلايزر

الفساتين الربيعية كانت متربعة على عرش الموضة لمنصات عروض الأزياء، تلك المطرزة بالورود والألوان الخملية، إذ يمكنك اختيارها وتنسيقها مع الحقائب ذات الألوان الهادئة البعيدة عن النقوشات لإطلالة غير مبهرجة، وتنسيقها مع حذاء أرضي مسطح لمناسبات النهار العادية، أو الكعب ذي الأشكال الهندسية لإطلالة عصرية، مثل فساتين Valentino فالنتينو، و Luisa Beccaria لوسيا بيكايرا.

الفساتين الربيعية

اختاري الإطلالة الحيادية البيضاء أو السوداء، ونسقي معها كيمونو من ماركتك المفضلة، نرشح لك ماركة Genny جيني، مع الحقيبة الميني الكروس،وحجاب بألوان مخملية.

الكيمونو

الألوان الباستل وتنسيقها مع الفاقعة من الصيحات الجريئة ل إطلالة ملفتة، لهذا اختاري بلوزة من الشيفون ذي بعض التفصايل والقصَات من عند منطقة الرقبة، مع بنطلون جلد بلون ناري مثل تصميم دار أزياء Givenchy جيفنشي.

البلوزة الشيفون

لفتنا البناطيل الواسعة الفضفاضة عالية الخصر، مع حزام للخصر أو بدون، ونسقيها مع بليزر ذي أو تقليمات من نفس لون البنطلون، وارتدي معه كعب عالي متساوي الطول لإطلالة مريحة، وحقيبة صغيرة الحجم نوعًا ما، مثلما نسقت دار أزياء etro إيترو.

البنطلون الفضفاض

وفي هذا الألبوم اخترنا لك مجموعة من صيحات أزياء ربيع 2018 من أسابيع الموضة العالمية، التي تناسب المحجبة لتختاري منها ، فما رأيك بها؟

 

تابعي أيضاً:

للمحجبات صور نجمات بأزياء سهرة محتشمة

الفاشينيستا المحجبات ... جرأة في الأسلوب لإطلالات عصرية

للمحجبات موديلات فساتين من موضة خريف 2018