هذا اليوم يجمع داليا مبارك بجمهورها

داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
4 صور

طرحت الفنانة داليا مبارك جديدها الغنائي عبر قناتها على موقع اليوتيوب، وهي أغنية تحمل اسم "هذا اليوم"، وتُعدّ أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية ذات طابع عاطفي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، ومن إنتاج فايز السعيد.
وتأتي خطوة إطلاقها عملاً منفردًا بعد مجموعة من الأعمال السابقة التي اعتادت على طرحها بين كل فترة وأخرى، حيث تألّقت في الأعمال "المنفردة" المتنوعة ما بين اللون العاطفي والسريع والكلاسيكي.

داليا مبارك


ومن جانبها أكدت داليا قبل فترة طرح عمل "منفرد" سوف يرى النور قريبًا، حيث تُعدّ أغنية "هذا اليوم" من ضمن الأعمال الجديدة التي شوّقت داليا بها جمهورها، وذلك ضمن استعدادها لتحضير ألبومها الجديد الذي سيحمل عنوان "داليا 2018"، بالإضافة إلى تحضيرها لألبوم وطنيّ قادم كما أشارت.
وفي سياق متصل، تقدم داليا مجموعة من الأنشطة الفنية هذا العام، حيث أطلت على جمهورها عبر جلسات وناسة في نسخته الأخيرة، وتغنت من خلاله بأعمال فناني الخليج في التسعينيات، بالإضافة إلى أعمالها الغنائية التي حققت لها انتشارًا في الآونة الأخيرة، وتمتاز داليا بإبداعها في تقديم اللون العاطفي الذي غلب على معظم أعمالها، وهو اللون الذي عرفها الجمهور به عن قرب، ولا يزال لديها الكثير من المفاجآت الفنية التي ستطلقها عبر قناتها على موقع اليوتيوب.

 

كاظم الساهر يطلق شارة الواق واق

لماذا انتقد هذا المخرج محمد رمضان وماذا قال عنه؟

رسالة حب من شريهان إلى ضرتها إسعاد يونس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"