تطلب الخلع لأنّ عضلاته تمنعه من حضنها

انفصلت عن زوجها بسبب عضلاته
هربت بعد 60 يوماً من الزواج بسبب عضلاته
دعوى خلع بسبب عضلات الزوج
3 صور

أقامت فتاة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة، بسبب خوفها من عضلاته المفتولة ، وأنها لا تستطيع التأقلم معه خلال العلاقة الحميمية، وأنها تراه إنسانًا غير طبيعي، وبحسب رواية الزوجة "هايدي. ع"، فأنها هربت من منزل الزوجية بعد 60 يومًا من الزواج، وقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لتريحها من زوجها.

وتحدثت الزوجة في دعواها قائلة: إنّ ضخامة عضلات زوجها تمنعه من حضنها، فهي أصبحت مثل الماكينة التي يستخدمها فقط خلال العلاقة الحميمية، من دون إضفاء أيّ مشاعر رومانسية من خلال الاحتضان.

وشرحت الزوجة تفاصيل زواجها من صاحب صالة جيم، موضحة: "تزوجنا بطريقة الصالونات، رغم أنني كنت أتمنى الزواج عن حب، ولكن بسبب الحرام والحلال، والعادات والتقاليد التي فرضها أهلي عليّ منذ صغري، وافقوا على خطوبتي من "سليم" من دون إرادتي، وكان جافًّا في معاملته، لكن لم يكن بمقدوري فسخ الخطوبة، وأكملنا على أمل أن يتغيّر ويبادلني الإحساس، ويحاول أن يعطيني الحب الذي حُرمت منه، لكنّ ذلك لم يحدث طيلة مدة زواجنا التي دامت شهرين فقط.

"اكتشفت بعد الزواج أنه بارد ومبيعرفش ياخدني في حضنه، ولو حاول، جسمي كلّه بيوجعني مدة طويلة"، قالتها الشابة مبررة طلبها الطلاق، مضيفة، "أنا كل اللي عاوزاه إني أستمتع مع جوزي، ولَّا هو الراجل من حقه يطالب بحقوقه، ويتجوز أكتر من واحدة، واحنا نفضل كدا عشان منجبش العار لأهالينا".